31 / 08 / 2015

الدكتور الهميم : يجب ان نقولها مدوية سنفقع عين الإرهاب وسندحرهم في خنادقهم...

قال معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم : ان الإرهاب وضح بطلانه ، ولا يمكن اليوم ان نختبئ وراء كلمات مترفة ، يجب ان نقولها مدوية بانها فرقة ضالة خارجة عن القانون ، قسما برب السماء وما اظلت وبرب الارض ما اقلت، سنفقع عين الارهاب وسندحرهم في خنادقهم.

يجب-ان-نقولها-مدوية-سنفقع-عين-الارهاب-وسندحرهم-في-خنادقهم3    يجب-ان-نقولها-مدوية-سنفقع-عين-الارهاب-وسندحرهم-في-خنادقهم2

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها معالي رئيس الديوان في المؤتمر الأول للوسطية والاعتدال تحت شعار (بالوسطية والاعتدال نتصدى للغلو والتطرف والارهاب) وذلك ضمن الحملة الوطنية الاسلامية لمناهضة الغلو والتطرف والإرهاب .

واضاف الدكتور الهميم : ما اسعد بغداد وهي تحتضن ابناءها ونخبتها من مشاعل الحق ومنارات النور التي تحاول ان تبني دولة قانونية على قاعدة المواطنة المتساوية فلا إقصاء ولا تهميش ، اليوم نمر في لحظة تأريخية ، فنحن على مفترق طرق الاول ناجٍ والاخر خاسر ، واستطرد بالقول : الارهاب يفتك بنا و يسرق بسمة الطفل ويسلب وقار الشيخ ، وينتهك شرف الشال والضفيرة.

وتطرق معالي رئيس الديوان بخصوص ملف النازحين حيث قال : التقيت الالآف من النازحين، والله شلالات من الحزن والألم وهم يعيشون في المخيمات والمدارس ينتظرون منكم موقفا يخفف عنهم ما يعانون ، نحن ندفع الثمن بسبب رفع رايات لا اله الا الله محمد رسول الله .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه