26 / 07 / 2016

الدكتور الهميم يزور قيادة عمليات غرب بغداد , ويشيد بالانتصارات المتحققة...

الدكتور الهميم ينسق مع قادة العمليات من اجل البدء حملة  إعادة تأهيل الفلوجة

زار الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم قيادة عمليات غرب بغداد ,  والتقى قائد العمليات اللواء سعد الحربية والضباط والمراتب في قيادة العمليات , وذلك يوم  الأحد الموافق 24/7/2016.

 وهنأ الدكتور الهميم  الضباط في قيادة العمليات بهذا النصر قائلا : قدمنا إلى هنا للتهنئة بهذا النصر الكبير الذي حققه الجيش على الإرهاب ,لافتا إلى أن البدلة العسكرية أدت مهمتها بأمانة ومسؤولية , وان المؤسسة العسكرية هي الضامن الوحيد لأمن المجتمع وسلامته , مستطردا بالقول : نحن جزء من هذه المنظومة العسكرية فنحن مقاتلون بالكلمة والفعل وبكل الوسائل .

  1   2

من جانبه شكر قائد عمليات غرب بغداد اللواء سعد حربية الدكتور الهميم على زيارته للقيادة قائلا : شكري وتقديري إلى الشيخ الهميم وان زيارته هي دعم لقيادة العمليات , فهو من العلماء الأفاضل وقد حصدنا ثمر انتصارنا وتضحيتنا من خلال سماعنا للخطبة التي خطبها الشيخ الهميم في الفلوجة .

إلى ذلك ناقش الطرفان وضع الترتيبات اللازمة ،  من اجل تسهيل عمليات لجنة إعادة تأهيل قضاء الفلوجة من حيث تأمين  المكان وتسهيل الدخول والخروج وتوفير كل مستلزمات العمل فضلاً عن الاستعداد لاستقبال النازحين بعد إعادة تأهيل القضاء .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه