06 / 05 / 2018

الدكتور الهميم يستقبل نقيب أكاديمي العراق والوفد المرافق له...

استقبل رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم في مكتبه الخاص بأم القرى اليوم الاحد الموافق 6/5/2018 ، وفداً من نقابة الأكاديميين العراقيين ضم كلاً من  نقيب الأكاديميين العراقيين الدكتور مهند هلال ، ومسؤول النقابة في الجامعة المستنصرية الدكتور نعيم دنيان ، ومسؤول نقابة بغداد الرصافة الدكتور ليث الجابري ، ومسؤول النقابة في الجامعة العراقية الدكتور شاكر السعدي.

    

وجرى خلال اللقاء استعراض الوضع التعليمي  في العراق، حيث أكد الدكتور الهميم على ضرورة منح الأساتذة و التدريسيين  الدور الحقيقي والاهتمام بمكانتهم نظرا لقيمة ما يقدمونه، ومساهماتهم الفاعلة في نهضة المجتمع واعداد أجيال متعلمة قادرة على النهوض بالبلد والوصول به الى برِّ الأمان .

كما وجه سيادته بدعم صندوق الضمان الاجتماعي في النقابة والتعاون فيما بين الدراسات والبحوث العلمية وقسم التدريب والتطوير ودائرة التعليم الاسلامي ومركز وعي في الديوان مع نقابة الاكاديميين العراقيين .

وتم التأكيد على دور التعليم العالي في العراق من اجل ترسيخ الأسس الصحيحة لمفاهيم المجتمع الحديث وضمان التقدم العلمي الحقيقي في الفترة المقبلة .

وفي ختام اللقاء قدم السيد نقيب الأكاديميين العراقيين درعاً تقديرياً للسيد رئيس الديوان ؛  تثمينا لجهوده الكبيرة في خدمة شرائح المجتمع العراقي كافة ومنها شريحة الأكاديميين العراقيين .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه