15 / 09 / 2019

الدكتور الهميم يستقبل وفداً من شيوخ عشائر محافظة صلاح الدين ووجهائها ....

استقبل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، وفدا من شيوخ  عشائر محافظة صلاح الدين ووجهائها  ، اليوم الأحد  الموافق 15/9/2019 في مضيف النخيل بموقع أم القرى ببغداد.

     

الدكتور الهميم أكد خلال اللقاء ، ان العراق سيبقى موحداً وشامخاً بعشائره  وبحضارته وعروبته ، عاداً تمسك العشائر العراقية بمبادئ الدين والعروبة وتكاتفهم فيما بينهم  سدا منيعا بوجه دعاة الفرقة والتطرف ومحافظين بشكل كبير على اللحمة الوطنية.

واضاف الشيخ الهميم :  إن محافظة صلاح الدين محافظة  عريقة وأصيلة وتعد مثالاً للتعايش السلمي على مستوى العراق مشددا على ضرورة المضي بمشروع المصالحة المجتمعية، خصوصاً ان متطلبات الظرف الراهن تفرض على الجميع بث روح التسامح والتعايش السلمي بعيداً عن النزاعات .

بدوره أشاد  الوفد الزائر  بالجهود الكبيرة للشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم في محاربة التطرف والارهاب، فضلا عن دعمه الكبير للنازحين ، وتبنيه مشروع المصالحة المجتمعية وحملات إدامة وإعادة تأهيل مساجد المحافظة  داعين من الله عز وجل ان يوفقه في عمله لما فيه خير البلاد والعباد .

هذا وحضر اللقاء كل من مستشار محافظ صلاح الدين لشؤون التخطيط والاستثمار الاستاذ رياض العلاوي ، وقائمقام مدينة تكريت الدكتور عمر الشنداح ، ومدير عام الدائرة الهندسية في ديوان الوقف السني المهندس احمد الجبوري ، ومدير الوقف السني في صلاح الدين السيد وضاح البدري.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه