27 / 05 / 2018

الدكتور الهميم يقوم بتوزيع المساعدات الغذائية على العوائل الفقيرة والمتعففة في بغداد...

وزع الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم خلال زيارته الى جامع شمسي في منطقة الأعظمية ببغداد  المساعدات الغذائية المتمثّلة بسلة رمضان على العوائل الفقيرة والمتعففة اليوم الأحد الموافق ٢٠١٨/٥/٢٧ .

حيث أكد الدكتور الهميم ان تقديم المساعدات للعوائل المحتاجة والمستحقة ورسم البهجة والفرحة على ووجوههم في هذا الشهر الفضيل هو جزء من الواجب الديني والانساني والوطني ، داعيا الى ان يكون شهر رمضان شهر الرحمة والمودة واللحمة بين ابناء الشعب العراقي.

    

مدير عام دائرة الاحتفالات الدينية الشيخ قتيبة عماش قال : بتوجيه وإشراف مباشر من قبل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم تتواصل الحملات الإغاثية للفقراء والمحتاجين في هذا الشهر الفضيل حيث قام معاليه بتوزيع الوجبة الثانية من المساعدات الغذائية على الأسر المتعففة والفقيرة في جامع شمسي بمدينة الأعظمية والحملات مستمرة باْذن الله للوصول الى اكبر عدد من الفقراء وادخال الفرحة والسرور اليهم بشهر الخير والبركة.

من جانبهم عبر العوائل المتعففة والفقيرة عن مدى شكرهم والتقدير للدكتور الهميم لما يقدمه من مساعدة لهم في هذا الشهر المبارك داعين الله عز وجل ان يوفقه لما فيه خير البلاد والعباد .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه