13 / 09 / 2017

الدكتور الهميم يلتقي الأمين العام للاتحاد الدولي للمؤرخين ويبحث معه التعاون المشترك بين ال...

استقبل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم الأمين العام للاتحاد الدولي للمؤرخين الدكتور ابراهيم البيضاني والوفد المرافق له بمكتبه في مقر الديون ، اليوم الاربعاء الموافق ١٣/٩/٢٠١٧ .

   

وفِي بداية اللقاء بين رئيس الوفد ان اتحاد المؤرخين هو مؤسسة علمية وذات رسالة سلام وتعايش، لافتا الى أن النجاحات التي حققها على مستوى العراق والوطن العربي من خلال عقد المؤتمرات والندوات وورش العمل ، موضحاً ان الاتحاد يضم أكثر من ٣٠٠ عالم ومؤرخ من جميع الأقطار العربية والعالم .

كما وجه الدكتور البيضاني دعوى الى الدكتور الهميم لرعاية مؤتمر عالمي لمكافحة التطرف والارهاب، مشيداً بالدور البارز له في دعم المنظمات المدنية كونه من الدعاة البارزين بالوسطية والاعتدال .

وقال الدكتور الهميم: أنا سعيد جدا بلقائكم وحضوركم الى مكتبي ، وأنا بخدمة هذا المشروع الكبير منذ البداية الى النهاية؛ لأنه يحفظ تأريخ العراق وتأريخ الدول  ويحتفظ بالوجدان الجمعي للأمة العربية ، موجهاً شكره الى الاتحاد على هذا العمل الكبير والممييز .

كما أبدى الدكتور الهميم استعداده للتعاون في عقد مؤتمر عالمي لمكافحة الغلو والتطرف والارهاب والعمل المشترك بما يخدم المؤسستين .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه