05 / 03 / 2014

المركز العراقي القرآن الكريم يكرم الأوائل في حفظ القرآن والتلاوة...

تحت شعار ( خيركم من تعلم القرآن وعلمه ) ….

أقامت دائرة المركز العراقي للقرآن الكريم وبالتعاون مع دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف ، احتفالاً لتكريم الخريجين الاوائل في دورة حفظ القرآن والتلاوة ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 4/3/2014 في قاعة الشهيد عبد الجليل الفهداوي .

    المركز-العراقي-القرآن-الكريم-يكرم-الأوائل-في-حفظ-القرآن-والتلاوة1    المركز-العراقي-القرآن-الكريم-يكرم-الأوائل-في-حفظ-القرآن-والتلاوة2

وحضر الحفل السيد مدير عام دائرة المركز العراقي للقرآن الكريم الدكتور محمد صالح ، والسيد مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة الاستاذ سالم العيساوي ، ومعاون مدير عام دائرة الشؤون الهندسية السيد كامل محمود محمد ، وجمع غفير من موظفي الديوان .

المركز-العراقي-القرآن-الكريم-يكرم-الأوائل-في-حفظ-القرآن-والتلاوة3

واكد الدكتور محمد صالح ان لا خسارة مع كتاب الله – تعالى – ؛ لأنه دستور الأمة ونورها وعزها وشرفها ، وانه أعلى الكلام ولا يفرط بشيء ومن اعتصم به فقد نجا ، ومن تمسك بحبله أوصله الى جنات النعيم . وشكر صالح جميع القائمين على هذا الاحتفاء وكل من اسهم في انجاحه .

من جهته شكر مسؤول شعبة نصرة النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم الشيخ حاتم المشهداني مدير عام دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف الدكتور عامر الجنابي  ، ومدير قسم الإرشاد الشيخ محمود الفلاحي  على دعمهم لهذه المسابقة .

واكد المشهداني على استمرار الدورات القرآنية على مدار السنة ، وفي الختام تم توزيع الجوائز المالية على الأوائل الثلاثة في الحفظ وهم الفائز الأول محمد يوسف محمد ، والفائز الثاني صفا احمد محمود ، والفائز الثالث بنان عبد الحق رشيد ، اما الأوائل الثلاثة في التلاوة فهم الفائز الأول فادية سعد عبد الجبار ، والفائز الثاني احمد محمد محمود ، والفائز الثالث ابراهيم احمد ذياب ، كما تم توزيع الهدايا على مشرفي الدورات . وهدايا عينية على بقية المشاركين .

 


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه