20 / 04 / 2017

المركز العراقي للقرآن الكريم يفتتح دورة أُم القرى الثانية...

بتوفيق من الله عز وجل احتفى المركز العراقي للقرآن الكريم بافتتاح دورة (أُم القرى الثانية) لتعليم احكام التلاوة بحضور مدير المركز العراقي للقرآن الكريم السيد صلاح مهدي النعيمي ومدير المجلس العلمي والافتائي المركزي الشيخ (د.عبد الرحمن عبد الستار) والخبير الاقرائي في المركز الشيخ (عبد اللطيف العبدلي) ومعاون مدير المركز العراقي للقرآن الكريم السيد ضياء الجبوري ، والسادة المشاركين في الدورة.

  المركز العراقي للقرآن الكريم يفتتح دورة أُم القرى الثانية (2)   المركز العراقي للقرآن الكريم يفتتح دورة أُم القرى الثانية (1)

افتتحت الدورة بكلمة ألقاها السيد (صلاح النعيمي) أشاد فيها بدور القائمين على هذه الدورة وأكد على ضرورة بذل المزيد من الجهد لخدمة القرآن الكريم ، تلتها كلمة المحاضر الشيخ عبد اللطيف العبدلي , إذ قام بشرح برنامج الدورة وأكد على أهمية المشاركة في مثل هذه الدورات التي تحسن من اداء القارئ.

ثم القى الشيخ (د. عبد الرحمن عبد الستار) كلمة أشاد فيها بدور المركز العراقي للقرآن الكريم وبنشاطاته المستمرة في خدمة كتاب الله تعالى ، وحث الحاضرين على التمسك بالمصحف الشريف وبسنة سيد المرسلين محمد (صلى الله عليه وسلم).


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه