17 / 09 / 2019

الوقف السني يقيم ندوة عملية لتهيئة موظفيه في التعامل مع بطاقة “الماستر كارد”...

برعاية معالي رئيس ديوان الوقف السني  الدكتور عبد اللطيف الهميم، أقامت دائرة التخطيط والمتابعة/ قسم التدريب والتطوير بالتعاون مع دائرة الإدارية والمالية, ندوة بعنوان (ماستر كارد) وهي دورة متخصصة في توضيح آلية الصرف وعمل “الأيبان” في بطاقات الجيل الجديد (ماستر كارد) وتهيئة كوادر موظفي الحسابات لدوائر ديوان الوقف السني على تفعيل الراتب عن طريق الماستر.

    
الندوة عقدت في قاعة عبد القادر العاني (رحمة الله)، حيث تم إلقاء كلمة الافتتاح من قبل السيد عادل الهيتي خبير قسم التدريب والتطوير، الذي أكد أهمية الندوة ومضمونها من ناحية عمل الموظف في الحسابات وطريقة التعامل مع الماستر كارد.  وقد حضر الندوة معاون مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة الأستاذ قاسم علي جاسم ومدير قسم التدريب والتطوير الأستاذ حيدر محمد عبد.

وقد تضمنت الندوة أهم المحاور الآتية :

  1. آلية عمل ماستر كارد.
  2. جدول الرواتب.
  3. إرسال وتحويل الملف إلى المصرف.

 

وكان الغرض من الندوة التعريف بأهمية بطاقة الماستر كارد الدولية ومميزاتها من خلال تقديم خدماتها من تحويل الحسابات المالية, وفقاً لنظام ألكتروني يتضمن الدقة والسرعة والأمان في تسديد الرواتب بواسطة البطاقة الإلكترونية, وكذلك إشاعة ثقافة التعامل المصرفي بآليات حديثة وضرورة تجنب الطرق التقليدية القديمة.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه