23 / 06 / 2022

الوكيل الإداري والمالي يتفقد سير الامتحانات النهائية لطلبة الثانويات الإسلامية في بغداد...

زار الوكيل الإداري والمالي لرئيس ديوان الوقف السني الدكتور محمد صالح رشاد يرافقه مدير عام دائرة التعليم الديني والدراسات الإسلامية رباح آل جعفر والكادر المتقدم في الديوان عدداً من الثانويات الإسلامية في بغداد اليوم الخميس 23/6/2022 لمتابعة سير الامتحانات النهائية للسنة الدراسية الحالية.

وتأتي هذه الزيارة الميدانية للوقوف على الإجراءات الامتحانية ومعالجة كافة العقبات إن وجدت للوصول للأداء الأفضل لأبنائنا الطلبة في الامتحانات.

وتواصل سيادته أثناء جولته في القاعات الامتحانية مع الطلبة مطلعاً على آلية توزيع مغلفات الأسئلة، معرباً عن ثقته بالكوادر التربوية في دائرة التعليم الديني والدراسات الإسلامية، مبدياً ارتياحه للبيئة المناسبة والإدارة الجيدة للقاعات الامتحانية مؤكداً حرص الديوان على نجاح الامتحانات عبر المناخات الأبوية التي توفرها الهيئات التدريسية والكوادر الإدارية للطلبة، ومتمنياً للجميع النجاح والتوفيق للمضي قدماً نحو إنشاء جيل متسلح بالعلم والمعرفة الشرعية.

من جانبهم عبر طلبة الثانويات الاسلامية عن شكرهم وامتنانهم لديوان الوقف السني ودائرة التعليم الديني على تنظيم  عملية إجراء الامتحانات وتذليل العقبات أمامهم لإكمال عامهم الدراسي.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه