28 / 09 / 2016

اوقاف بغداد / الرصافة تقيم دورة تطويرية في مجال القيادة والادارة...

بتوجيه من الدكتور الهميم …

اقامت مديرية اوقاف بغداد / الرصافة ، وبالتعاون مع قسم التدريب والتطوير في ديوان الوقف السني ، دورة تطويرية حملت عنوان ( مهارات القيادة والادارة ) ، في قاعة الشهيد عبد الجليل الفهداوي ، يوم الثلاثاء الموافق ٢٧/٩/٢٠١٦ .

وحضر الدورة عدد من مسؤولي الديوان منهم مدير اوقاف بغداد / الرصافة السيد حسين كمر ، ومدير المركز العراقي للقرآن الكريم الشيخ صلاح النعيمي  .

dsc_5083 dsc_5299

والقيت خلال الدورة محاضرة حملت  عنوان ( مهارات القيادة والادارة )  للدكتور   جاسم محمد  الراشد / استاذ الجامعة العراقية  ومدرب في مجال التنمية البشرية الذي أكد : ان هذه الدورة من الدورات المهمة التي تبين للموظفين الحدود الفاصلة ما بين القائد والاداري ، فالقائد هو المبدع اما الاداري فهو الذي ينجز العمل بصورة صحيحة ،  مشيدا بتوجيهات   الدكتور الهميم  التي تنصب في رفع كفاءة الموظفين وتنمية قدراتهم من خلال اشراكهم بدورات في جميع الاختصاصات .

بدوره بين مدير اوقاف بغداد / الرصافة السيد حسين كمر : ان هذه الدورة تأتي ضمن التوجيهات المستمرة لرئيس ديوان الوقف السني الشيخ  العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم   المتضمنة رفع المستوى الاداري والقيادي للكادر الوظيفي بغية تنمية الابداع في اعمالهم والتغلب على المعوقات التي تواجه عملهم وتسهيل امور المراجعين وانجازها سريعا .

الى ذلك ثمن مدير المركز العراقي للقرآن الكريم الشيخ صلاح النعيمي :  الحملة التي يقودها الدكتور الهميم والتي من ضمنها اقامة دورات اساسية مهمة ليعرف من خلالها القائد والاداري مهامه وينمي مهاراته .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه