21 / 01 / 2023

بحضور نخبة كبيرة من الاكاديميين .. قسم الإعلام المركزي يرعى مؤتمراً علمياً إعلامياً...

 

تحت شعار (الإعلام في عصر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي)، رعى قسم الإعلام والعلاقات العامة المركزي في ديوان الوقف السني، المؤتمر العلمي السابع والدولي الثالث الذي أقامته جمعية البصيرة للبحوث والتنمية الإعلامية، بالتعاون مع رئاسة جامعة صلاح الدين في اقليم كردستان العراق / اربيل ، في قاعة كلية العلوم للمدة من 19_ 20 _ 2023.

المؤتمر الذي حضره نخبة من الباحثين والأكاديميين من داخل العراق وخارجه، تناول علاقة الإعلام بالذكاء الاصطناعي وكيفية توظيفه لإنتاج محتويات إعلامية تسهم في خدمة المجتمع وحمايته من الهجمات الفكرية المعاديه والمضللة، فضلاً عن دور الإعلام في حماية القيم والمعتقدات المجتمعية.

وأكد الدكتور محمود القيسي مدير قسم الإعلام والعلاقات العامة في كلمة له بالمؤتمر، على أن يكون كل منتمٍ للمؤسسة الإعلامية، اكاديمية كانت أم صحفية، على دراية بما يستجد فيه، لنجمع بين الموهبة والكفاءة.

وبين الدكتور القيسي أن قسم الإعلام والعلاقات العامة التابع لديوان الوقف السني منفتح على الجميع من اجل التعاون والعمل المشترك وإنتاج ما يليق بالشعب العراقي وتطلعاته نحو مستقبل زاهر، ومجتمع متماسك، وإنشاء رسالة إعلامية هادفة تحمل بين ثناياها ما يزيد ثقافتنا وعلمنا للإرتقاء بالمجتمع.

وفي الختام وزعت الدروع التقديرية لرعاة المؤتمر والشهادات العلمية للمشاركين الذين اعربوا عن تقديرهم لإقامة هذا المؤتمر الذي يسعى لمواكبة التطورات التكنولوجية.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه