22 / 05 / 2016

بنظرات أخيرة العوائل النازحة تودع مخيمات النزوح في اربيل والسليمانية...

الدكتور الهميم:” نشكر حكومة إقليم كردستان على إيواء النازحين طيلة فترة نزوحهم

بنظرات أخيرة ، وبدموع الفرح ، ودعت العوائل العائدة من مخيمات النزوح في محافظتي اربيل والسليمانية الخيم البائسة ، وأيام من الحزن والقهر ….  بتوجيه مباشر من رئيس اللجنة العليا لإعادة النازحين الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم نقلت العوائل النازحة في مخيمات محافظة اربيل والسليمانية الى مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار.

DSC_5787 DSC_5731

وقال الحاج ابو يونس العيساوي احد النازحين العائدين:” نشكر الجهود الكبيرة التي بذلها الدكتور عبد اللطيف الهميم على تخصيص سيارات لنقل العوائل النازحة من محافظة اربيل الى مدينة الرمادي، فضلا عن التنسيق الكبير مع الجهات الكردية والقوات الامنية لتسهيل عملية دخولنا العاصمة بغداد.

اما  النازح طه سليمان قال:” لا يمكن نسيان ما قام به الدكتور عبد اللطيف الهميم في الوقوف مع اهله في وقت تخلى عنا الجميع “، مستطردا بالقول:” ان الدكتور الهميم هو رجل المرحلة والشخص البارز في إعانة إخوته وأهله النازحين ونسأل الله ان يحفظه للعراق وللعراقيين جميعا.

من جهته شكر رئيس اللجنة العليا لإعادة النازحين الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم حكومة كردستان على ايواء النازحين طيلة فترة نزوحهم، فضلا عن التعاون الكبير في تسهيل الإجراءات القانونية والإدارية لعملية نقل النازحين من كردستان العراق الى مدينة الرمادي.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه