12 / 12 / 2013

دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف تقيم احتفالية لتكريم نادي الديوان الرياضي...

أقامت دائرة الاحتفالات  الدينية والمولد النبوي الشريف وبالتعاون مع اللجنة الرياضية ، احتفالية لتكريم ( نادي الديوان الرياضي ) وذلك يوم الخميس الموافق 12/12 /2013 في قاعة الشهيد عبد الجليل الفهداوي .

وبدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم تلاها القارئ ( بلال حكمت ) ، أعقبها كلمة لرئيس ديوان الوقف السني الدكتور محمود الصميدعي والتي جاء فيها قائلا : نحن نفتخر بالجهود التي بذلها منتسبو الديوان في جميع المجالات ، فالديوان اليوم يجمع بين الدين ، والرياضة ، والاستثمار ، وهذا نجاح كبير ينبغي الحفاظ عليه ؛  لذلك يجب أن نبذل المزيد من الجهود من اجل بناء هذا البلد ، وان نخلص لله -عز وجل- فهو الذي يسخر لنا طرق النجاح .

spo1      spo3

وأضاف الدكتور الصميدعي: يجب ان نقدم المصلحة العامة على المصلحة  الشخصية وان نجعل غايتنا إرضاء الله – سبحانه- لا إرضاء المسؤول .

وأشار الصميدعي : إن هذا الانجاز يحسب إلى اللجنة الرياضية و لرئيسها الأستاذ محمد عدنان الذين بذلوا جهودا كبيرة في الوصول إلى هذا الانجاز الذي رفع اسم الديوان عاليا في جميع المحافل والنشاطات .

بدوره قال رئيس اللجنة الرياضية الأستاذ محمد عدنان:إن هذا الانجاز الذي وصلنا له بفضل الدعم الكبير للنادي  من المسؤولين في الديوان ، وانا أثق بأن المسيرة  الرياضية ستتواصل وتدعم من الدكتور محمود الصميدعي ، مشيرا إلى انجاز نادي المصارعة الذي حصل على المركز الأول في بطولة القطر ، وأضاف: نحن ننتظر موافقة وزارة الشباب والرياضة على إنشاء النادي من اجل إجراء الانتخابات التي تخص نادي الديوان الرياضي .

هذا و تم خلال الحفل توزيع الدروع والهدايا بين اللجنة الرياضية ، وعلى اللاعبين الذي حصلوا على المراكز المتقدمة في البطولات منها المصارعة وكرة القدم  ، بعدها قام الدكتور الصميدعي  بافتتاح معرض للصور يجسد انجازات نادي الديوان الرياضي في البطولات والمسابقات الرياضية المختلفة التي شارك فيها  .

و حضر هذه الاحتفالية كل من المفتش العام وكالة السيد سلام حاتم الردام ، و مدير عام دائرة المؤسسات الدينية والخيرية الدكتور عامر شاكر الجنابي ، ومدير دائرة البحوث والدراسات الإسلامية الدكتور عمر الجحيشي ، ومدير أوقاف بغداد الرصافة الشيخ باسم النعيمي ، وعدد كبير من موظفي الديوان .

spo4      spo2


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه