24 / 02 / 2014

دائرة البحوث والدراسات تختتم المسابقة الثانية لاشراقات المولد النبوي الشريف...

برعاية ديوان الوقف السني – أقامت دائرة البحوث والدراسات بالتعاون مع دائرة الاحتفالات الدينية والمولدالنبوي الشريف المسابقة الثانية لاشراقات المولد النبوي الشريف تحت شعار(وان تطيعوه تهتدوا)، وذلك يومالاثنين الموافق 24/2/2014 في قاعة الشهيد عبد الجليل الفهداوي.

دائرة البحوث والدراسات تختتم المسابقة الثانية لاشراقات المولد النبوي الشريف1  دائرة البحوث والدراسات تختتم المسابقة الثانية لاشراقات المولد النبوي الشريف2

وحضر الحفل معالي رئيس الديوان الدكتور محمود الصميدعي، ووكيل رئيس الديوان للشؤون الادارية والمالية الدكتور اسماعيل علي طه، ومدير عام دائرة البحوث والدراسات الدكتور عمر الجحيشي، ومدير عام دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف الدكتور عامر الجنابي، ومدير قسم الإعلام والعلاقات العامة الدكتور الحارث الجنابي، وعدد من المشايخ وجمع غفير من موظفي الديوان.

ورحب رئيس الديوان خلال كلمته التي ألقاها بالمسابقة بالضيوف الكرام ، مؤكدا على اطاعة الله –عزوجل- والسير على كتاب الله وسنة نبيه.

واوضح الدكتور محمود الصميدعي ان كلمة المسابقة ذكرت في القرآن الكريم عدة مرات ، داعيا الجميع الى التسابق لفعل الخير والصدق والامانة في العمل .

دائرة البحوث والدراسات تختتم المسابقة الثانية لاشراقات المولد النبوي الشريف3  دائرة البحوث والدراسات تختتم المسابقة الثانية لاشراقات المولد النبوي الشريف4

من جهته شدد معاون مدير عام دائرة البحوث والدراسات الدكتور يوسف الاعظمي على الاقتداء بهدي الرسول صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ومنهجه، كما وشكر الدكتور الاعظمي كل من اسهم في انجاح هذه المسابقة .

وفي الختام اعلن رئيس لجنة المسابقة الدكتور داود سلمان عن أسماء الفائزين الثلاثة بالمسابقة وهم كل من الفائز الاول معاون عميد كلية الإمام الأعظم الجامعة في نينوى الدكتور فهمي القزاز، والفائز الثاني التدريسي في ثانوية الإمام مالك بن أنس الاسلامية الاستاذ عامر عبد جواد الجنابي، والفائز الثالث التدريسية في ثانوية حفصة بنت سيرين الباحثة أسماء محمد عباس.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه