10 / 09 / 2015

دائرة المؤسسات الدينية والخيرية تقيم مسابقة فتيان المنابر الخاصة بصغار السن...

نظم قسم الارشاد الاسلامي في دائرة المؤسسات الدينية والخيرية بديوان الوقف السني مسابقة (فتيان المنابر ) الخاصة بصغار السن ، وذلك يوم الخميس الموافق 10/9/2015 في مقر الديوان بأم القرى .

دائرة-المؤسسات-الدينية-والخيرية-تقيم-مسابقة-فتيان-المنابر-الخاصة-بصغار-السن-3   دائرة-المؤسسات-الدينية-والخيرية-تقيم-مسابقة-فتيان-المنابر-الخاصة-بصغار-السن-2

دائرة-المؤسسات-الدينية-والخيرية-تقيم-مسابقة-فتيان-المنابر-الخاصة-بصغار-السن1

وقال مدير قسم الارشاد الاسلامي الدكتور عبد الكريم الحسيني : المنبر له رسالة سامية ومن هذا المنطلق نتبنى جيلاً يتحلى بالفكر الوسطي المعتدل ، ونحن نرعى الابداع والمواهب من خلال دورات تحفيظ القرآن الكريم ،واستطرد بالقول : بتوجيه من معالي رئيس الديوان الشيخ الدكتور العلامة عبد اللطيف الهميم قام قسم الارشاد الاسلامي بزيارة عدد من جوامع بغداد وباقي المحافظات ، من اجل اكتشاف المواهب في مجال الخطابة ، حيث تم اختيار (20) مشتركاً .

من جهته قال العضو في لجنة التحكيم الشيخ الدكتور عبد الرحمن النعيمي : عقدت اليوم التصفيات النهائية لمسابقة فتيان المنابر وتم اختيار الفائزين ضمن معايير محددة من قبل اللجنة التحكيمية ، منها الأداء ، واللغة ، والموضوع .

واضاف : المشاركون يمتلكون مواهب كبيرة في فن الخطابة ، وهذا يبشر بخير في مستقبل الخطابة في العراق ،النتائج طيبة والدليل تفاعلنا معهم .

وفي ختام الحفل وزع معاون مدير عام دائرة المؤسسات الدينية والخيرية عباس حرير الشهادات التقديرية بين المشاركين في المسابقة .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه