03 / 12 / 2014

دائرة صندوق الزكاة والصدقات تقوم بتوزيع الاعانات الشهرية على العوائل المتعففة...

قامت دائرة صندوق الزكاة والصدقات في ديوان الوقف السني بتوزيع الاعانات الشهرية على العوائل المتعففة التي شملت (الأرامل ، والأيتام ،و الفقراء ، والمعاقين ) وذلك يوم الثلاثاء 2/12/2014 في مقر الدائرة .

دائرة-صندوق--الزكاة-والصدقات-تقوم-بتوزيع-الاعانات-الشهرية-على-العوائل-المتعففة2   دائرة-صندوق--الزكاة-والصدقات-تقوم-بتوزيع-الاعانات-الشهرية-على-العوائل-المتعففة1

وقال مدير عام دائرة صندوق الزكاة والصدقات الشيخ محمد ابراهيم حسين : ان الدائرة توزع الرواتب لثلاثة اشهر بين (405 )عائلة مستحقة ،و (80 )يتيماً ، فضلا عن توزيع المواد الغذائية ، والملابس الجديدة والمدافئ الكهربائية .

واضاف: هناك لجنة اجتماعية متخصصة في تدقيق العوائل الفقيرة المستحقة ، واشار الى أن هناك تعاوناً بين دائرة الزكاة ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني في العمل الخيري .

ودعا السيد المدير الاغنياء واصحاب الأموال الى التبرع للصندوق لإغاثة الفقراء والمحتاجين؛ لتحقيق المساواة والعدالة بين طبقات المجتمع.

من جهتها قالت الحاجة سعدية ابراهيم : اشكر ديوان الوقف السني على هذه المبادرة وهي ليست جديدة على الديوان إذ أنه سبّاق بتقديم الاعمال الخيرية ، واضافت: هناك الكثير من الأرامل والعوائل المتعففة ترجو من الديوان ان يقدم لهم رواتب من اجل سد ابسط حاجاتهم .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه