28 / 10 / 2018

دائرة صندوق الزكاة والصدقات تقيم ملتقى موسعاً لعوائل الأيتام وتكرم أبناءهم...

  بحضور وكيل رئيس الديوان للشؤون الدينية الأستاذ الدكتور سعد كمبش, أقامت دائرة صندوق الزكاة والصدقات صباح  السبت الموافق 20/10/2018م, ملتقى أهل الاحسان ، لرسم البسمة على وجوه الأيتام في منطقة الأعظمية راس الحواش.

    

    وابتدأ الملتقى بآيات من الذكر الحكيم, تلتها كلمة ترحيبية لمدير عام دائرة صندوق الزكاة والصدقات الأستاذ سالم الجنابي الذي قام بشرح أعمال الدائرة وإنجازاتها خلال هذا العام وزيادة عدد الكافلين من أهل الخير والإحسان خلال الفصل القادم, وتضمن الملتقى توزيع الهدايا ومواد عينية اخرى الى الأيتام التي تبرع بها عدد من المحسنين ، ويستمر كادر الدائرة برئاسة الاستاذ سالم الجنابي بتوزيع الكفالات الشهرية على الأيتام البالغ عددهم (420) يتيماً .

وفي نهاية الملتقى تقدمت عوائل الأيتام بالشكر والعرفان الى القائمين على دائرة صندوق الزكاة والصدقات لجهودهم المبذولة تجاه أبنائهم ومساعدتهم في سد احتياجاتهم من مأكل وملبس وغيرها.

   هذا وحضر النشاط كل من المدير العام لهيئة استثمار أموال الوقف السني الأستاذ محمد عدنان ، وعميد كلية الإمام الأعظم الأستاذ الدكتور صديق خليل ، والدكتور عبد الرزاق الحربي ، وجمع مبارك من أهل الخير والإحسان من كفلاء الايتام .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه