23 / 04 / 2019

دائرة صندوق الزكاة والصدقات توزع اكثر من 600 اعانة على الايتام خلال الفصل الاول من هذا الع...

برعاية الدكتور الهميم …

برعاية الدكتور الهميم وزعت دائرة صندوق الزكاة والصدقات الكفالات المادية على اكثر من 600 طفل يتيم ، جاء ذلك خلال الملتقى الذي اقامته الدائرة في مقرها الكائن بمدينة الاعظمية  الاحد الموافق 21/4/20189.

وقال مدير عام دائرة صندوق الزكاة والصدقات الاستاذ سالم الجنابي : ان الدائرة تعمل بشكل مستمر على رسم البهجة والسرور على وجوه الايتام والعوائل الفقيرة والمتعففة والارامل ، مستطرداً  بالقول : نقوم اليوم  بتوزيع كفالات الأيتام على أكثر من 600 طفل يتيم ، ولم تقتصر الكفالات على الاعانات المادية بل شملت الاعانات العينية والرعاية.

    

واضاف ؛ نعمل على توسيع هذه التجربة في المحافظات لشمول اكبر عدد من المستفيدين ، عن طريق نشر الوعي الزكوي لكفالة الايتام ، وهو احد الاهداف الاستراتيجية التي تعمل الدائرة على تحقيقها ، وهذا ما دفع اهل الخير والميسورين بالتسارع الى التسجيل لدى الدائرة وكفالة الايتام مما ادى الى ارتفاع العدد من 150 كافل ويتيم الى 600 كافل ويتيم .

بدوره  اكد احد الكفلاء ان دائرة صندوق الزكاة والصدقات متمثلة برئيسها الاستاذ سالم الجنابي تقوم بعمل كبير وجبار في خدمة الايتام ، فقد قربت المسافة بين اهل الخير والمحتاجين من الايتام والفقراء مما سهل المهمة في الوصول إليهم لمساعدتهم وتقديم العون .

الى ذلك اكد معاون المدير العام لدائرة صندوق الزكاة والصدقات الاستاذ كريم عبد سلمان : ان الدائرة  تقوم  بتوزيع الكفالات والاعانات التي تأتي من اهل الخير والميسورين ، ومن رئاسة الديوان ودوائره على الايتام والعوائل الفقيرة والمتعففة.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه