28 / 03 / 2019

دائرة صندوق الزكاة والصدقات توزع الإعانات الشهرية على الأرامل والأيتام والمتعففين...

برعاية الدكتور الهميم ، أقامت دائرة صندوق الزكاة والصدقات الملتقى الفصلي الأول لتوزيع الإعانات الشهرية على الأرامل والأيتام و المتعففين في مقر الدائرة بمدينة الأعظمية ، اليوم الثلاثاء الموافق ٢٦/٣/٢٠١٩ .

وقال المدير العام لدائرة صندوق الزكاة والصدقات الأستاذ سالم الجنابي خلال الملتقى : مع إطلالة شهر رجب المبارك ، وزعت دائرة صندوق الزكاة والصدقات الإعانات الشهرية للفصل الأول لعام ٢٠١٩ على العوائل الفقيرة والمتعففة والأرامل والأيتام ، واستطرد قائلاً : ” تم شمول اكثر من ٧٥٠ عائلة بهذه المنحة ، ونسعى الى زيادة العدد من خلال زيادة عدد المتبرعين من الميسورين ” .

واضاف : نعمل على توسيع عملنا عن طريق فتح فروع في المحافظات وشمول أكبر عدد من العوائل المحتاجة ، مبينا ان الدائرة تعمل بالتعاون مع المنظمات الدولية والمحلية لتنفيذ عدد من المشاريع لخدمة هذه الشرائح .

   

ووجهة الأستاذ سالم الجنابي الدعوة الى ابناء الشعب العراقي والمؤسسات للمساهمة في دعم صندوق الزكاة والصدقات ، لفتح الباب أمام المزيد من العوائل المحتاجة للإفادة من المنح المقدمة لهم.

الى ذلك بينت مديرة قسم الموازنة في دائرة صندوق الزكاة السيدة ماجدة عبد المجيد ، ان زيادة الإعانات المقدمة للعوائل الفقيرة والمحتاجة جاءت بسبب كثرة المتبرعين وزيادة الإيرادات ، فقد بلغ عدد المستفيدين في الفصل الأول من هذا العام ٧٥٠ عائلة .

 بدورها شكرت العوائل المستفيدة من المنح القائمين على دائرة صندوق الزكاة ومديرها الاستاذ سالم الجنابي لما يقومون به تجاههم ومساعدتهم والتخفيف من معاناتهم ورفع الحيف عنهم .

و قالت المواطنة أم محمد : نشكر كل من سعى لمساعدتنا وشمولنا بالإعانات الشهرية ، مشيدة بدور كادر صندوق الزكاة وعمله الدؤوب في الوصول الى العوائل المحتاجة والوقوف الى جانبها .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه