18 / 11 / 2022

ديوان الوقف السني يختتم مسابقة منشد الرافدين وسط حضور رسمي وجماهيري كبير...

برعاية وحضور رئيس تحالف السيادة الشيخ خميس الخنجر والشيخ العلامة الدكتور أحمد حسن الطه كبير علماء المجمع الفقهي العراقي، فضلاً عن عدد كبير من المشايخ والعلماء، اضافة لسفراء الدول في العراق ونواب، اختتم ديوان الوقف السني – دائرة الاحتفالات الدينية، مسابقة ( منشد الرافدين ) وذلك في القاعة المركزية الكبرى للديوان.

وبعد كلمته الترحيبية، قال الدكتور محمد صالح رشاد وكيل رئيس ديوان الوقف السني للشؤون الإدارية والمالية : أن الصوت الجميل هبة من الله – عز وجل – لذلك من الضروري الاستفادة من هذه الأصوات في المسابقات الفنية الهادفة، مؤكداً أن الوقف السني داعم للمسيرة الإنشادية في مختلف الفعاليات والطاقات التي تعزز الهوية وتوصل الرسائل التي تخدم المجتمع.

وأوضح الشيخ خميس الخنجر رئيس تحالف السيادة، أن مسابقة منشد الرافدين تطورت وشهدت قفزة كبيرة من ناحية اختيار الأصوات المشاركة وإظهارها بصورة إخراجية جميلة للعالم.

وفي كلمته التي ألقاها نيابة عن فضيلة العلامة الطه، شدد الشيخ حسين غازي السامرائي عضو الهيئة العليا في المجمع الفقهي على ضرورة أن يأخذ ديوان الوقف السني دوره في المجتمع لما له من أهمية في خدمة المساجد ومحاربة الأفكار السلبية الدخيلة على المجتمع.

كما أكد مدير عام دائرة المؤسسات الدينية والخيرية الدكتور عامر شاكر الجنابي أهمية إقامة هذه المسابقات التي تشجع على إحياء هذا الفن الهادف.

وتخللت الفعاليات الختامية للحفل لوحة فنية للمتسابقين تغنت بحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وتوزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة، وتكريم لجنة التحكيم والقائمين على الحفل.

   


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه