10 / 09 / 2014

ديوان الوقف السَّني يفتح أبواب جامع أم القرى لإيواء حجاج بيت الله الحرام من محافظة الأنبار...

فتح ديوان الوقف السني أبواب جامع أم القرى في بغداد لاستقبال حجاج بيت الله الحرام من محافظة الأنبار ومدينة الفلوجة ، بغية التخفيف من معاناتهم نظراً للظروف الصعبة التي يعيشونها وإيوائهم الى حين التوجه الى الديار المقدسة والبدء بأداء مناسك الحج.

  ديوان الوقف السني يفتح ابواب جامع ام القرى لايواء حجاج بيت الله الحرام من محافظات الانبار وصلاح الدين1    ديوان الوقف السني يفتح ابواب جامع ام القرى لايواء حجاج بيت الله الحرام من محافظات الانبار وصلاح الدين2

وزار نائب رئيس هيئة الحج والعمرة الدكتور كمال العيساوي الحجاج في جامع ام القرى للاطلاع على أوضاعهم . واكد ان استعدادات الهيئة لموسم الحج هذا العام جيدة جدا وذلك لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام ، موجها شكره العميق الى رئيس ديوان الوقف السني معالي الدكتورمحمود الصميدعي والمسؤولي في الديوان الذين سعوا حثيثا من اجل ايواء الحجاج من هذه المحافظة التي تعيش ظروفاً صعبة , وذلك للتخفيف عن معاناتهم للانطلاق الى الديار المقدسة والبدء بأداء مناسك الحج بأتم وجه ودون عقبات , كما وشكر كل الجهود المتمثلة بالقيادات الأمنية التي سهلت وصول الحجاج من محافظة الأنبار الى العاصمة بغداد .

  ديوان الوقف السني يفتح ابواب جامع ام القرى لايواء حجاج بيت الله الحرام من محافظات الانبار وصلاح الدين3    ديوان الوقف السني يفتح ابواب جامع ام القرى لايواء حجاج بيت الله الحرام من محافظات الانبار وصلاح الدين4

من جانبه هيأ الكادر الإداري في جامع أم القرى كل ما يحتاجه الحجاج من فراش، ووجبات طعام، ومكان للمبيت وغيرها من الخدمات وتستمر اقامتهم في الجامع مدة يومين.

وشكر الحجاج معالي رئيس الديوان الدكتور محمود الصميدعي، وكادر ديوان الوقف السني لما لاقوه من حسن الترحاب والضيافة ، داعين لهم بالتوفيق خدمة للإسلام والمسلمين.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه