22 / 04 / 2015

ديوان الوقف السني يقدم خدمات طبية للنازحين وعلى مدار (٢٤) ساعة...

تستمر حملة ( أغيثوا كرام الانبار ) التي أطلقها ديوان الوقف السني وذلك بتسخير جميع إمكانيات الديوان لخدمة العوائل النازحة وخصوصاً في قطاع الصحة , إذ وفر الديوان كوادر طبية تشرف على المرضى وعلى مدار (24) ساعة .

وقال مسؤول المفرزة الطبية السيد رعد هادي : بتوجيه من معالي رئيس ديوان الوقف السني الدكتور محمود الصميدعي سخرنا جميع جهودنا من اجل توفير أفضل الخدمات الطبية من حيث الأدوية اللازمة لإمراض الضغط ، والسكر ، فضلا عن متابعة الحالات على مدار (24) ساعة ، وأضاف: تم توفير سيارة إسعاف مخصصة للحالات الطارئة من اجل نقلها إلى المستشقيات .

ديوان الوقف السني يقدم خدمات طبية للنازحين وعلى مدار (٢٤) ساعة (1)

من جهته قال مدير قطاع العدل للرعاية الصحية الاولية في دائرة صحة بغداد- الكرخ الدكتور طالب عودة عبد الله اللهيبي : منذ حدوث أزمة النزوح من محافظة الانبار الى العاصمة بغداد سخرت الطاقات والجهود كافة في المراكز في قطاع العدل وذلك من اجل توفير الخدمات الوقائية والعلاجية للمواطنين النازحين ، وتوزعت الفرق بين مناطق الغزالية والخضراء ، والعامرية وحي الجامعة ، ونحن اليوم زرنا موقع أم القرى للاطلاع على الحالات الصحية .

وأضاف اللهيبي شملت الفعاليات لقاح الاطفال ضد مرض شلل الأطفال والحصبة فضلا عن توفير العلاج لبعض الحالات والبعض الأخير تم تسجيلها وإحالتها الى المستشفيات من اجل تلقي العلاج اللازم .

  ديوان الوقف السني يقدم خدمات طبية للنازحين وعلى مدار (٢٤) ساعة (2)   ديوان الوقف السني يقدم خدمات طبية للنازحين وعلى مدار (٢٤) ساعة (3)

وعبر اللهيبي عن إعجابه بالخدمات الجيدة والمريحة من حيث السكن وتقديم الوجبات الغذائية من ديوان الوقف السني ، وشكر الديوان على استقبال الإعداد الكبيرة من النازحين .

وأشاد الدكتور احمد علي ممثل منظمة طب الحرب البريطانية بجهود ديوان الوقف السني ووصفها بالاستثنائية ، كما عبر عن رغبته الشديدة في التعاون بين المنظمة والديوان في مجال اغاثة النازحين .

 


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه