18 / 12 / 2017

ديوان الوقف السني يقيم احتفالية مركزية بمناسبة النصر النهائي على تنظيم داعش الإرهابي...

برعاية وحضور الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم، أقام ديوان الوقف السني احتفالية مركزية بمناسبة النصر النهائي على تنظيم داعش الإرهابي وذلك في قاعة الشيخ ( عبد القادر العاني ) رحمه الله بموقع أم القرى ببغداد اليوم الأحد الموافق 17/12/2017 .

   

وبدأ الاحتفال بتلاوة آي من الذكر الحكيم، بعدها ألقى معالي رئيس الديوان الدكتور العلامة عبد اللطيف الهميم التي جاء فيها: مبارك على العراقيين انتصارهم الكبير في مواجهة داعش الإرهابي في واحدة من المعارك التي خاضها العراقيون بشرف وأمانة ومسؤولية ولقد أدى العراقيون كما لم يؤده مواطن لوطنه حيث دفعوا ثمناً كبيرا في سبيل أن يتحقق هذا المنجز الكبير حين توحدوا على كلمة سواء في مواجهة الإرهاب الموظف المأجور الذي ضربنا مجتمعاً ودولة .

وأضاف معالي رئيس الديوان:” ثلاث مؤسسات العلاقة بينهما علاقة جدلية بمنهج فكري وعلمي متزن في مواجهة الفكر المتطرف المؤسسة الدينية، والمؤسسة السياسية، والمؤسسة الإعلامية.

وتابع حديثه قائلا: في هذه المناسبة المباركة يجب علينا أن نتذكر دماء الشهداء أولئك الذين خاضوا حربا ضروساً ضاق فيها المجال وحكمت فيها الآجال وخطبت فيها السيوف على منابر الرقاب أولئك الأبطال الذين خاضوا معركة ضارية حققوا فيها النصر بجراحهم التي تتوهج كالبرق تحت الضوء كأحجار الياقوت وحقول شقائق النعمان , وعلينا أن نقدم الشكر الكبير لكل المقاتلين في المؤسسة العسكرية بعناوينها وصنوفها وتشكيلاتها كافة  .

مدير الدائرة القانونية الأستاذ علاء ذويب قال : نبارك للشعب العراقي النصر الكبير والمؤزر على قوى التكفير والضلال، داعياً إلى محاربة الفكر المتطرف  وان يأخذ الجميع دوره في قطع الطريق أمام دعاة العنف والقتل والدمار والتكفير .

بعدها تم عرض فلم وثائقي من إنتاج قناة ديوان الفضائية عن الانتصارات المتحققة على الإرهاب تلاها عرض مسرحي قدمه  أطفال روضة أم القرى بهذه المناسبة .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه