24 / 03 / 2014

ديوان الوقف السني ينظم حملة كبرى لإغاثة العوائل النازحة من محافظة الانبار...

انطلاقاً من الحديث النبوي الشريف : (( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة يوم القيامة ))  صدق رسول الله  صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم – نظم ديوان الوقف السني حملة هي الثالثة من نوعها . وزع خلالها مواد إغاثية بين العوائل النازحة من محافظة الانبار .

ديوان الوقف السني ينظم حملة كبرى لإغاثة العوائل النازحة من محافظة الانبار2  ديوان الوقف السني ينظم حملة كبرى لإغاثة العوائل النازحة من محافظة الانبار1

وقال مسؤول الحملة السيد عادل عباس : (( بتوجيه من معالي رئيس ديوان الوقف السني الدكتور محمود الصميدعي شكلت  لجنة تشرف على توزيع المواد الغذائية ، والمفروشات )) ، واضاف : لقد تم التنسيق مع وزارة الهجرة والمهجرين من أجل توزيعها بينأهلنا في محافظة الانبار .

ديوان الوقف السني ينظم حملة كبرى لإغاثة العوائل النازحة من محافظة الانبار4  ديوان الوقف السني ينظم حملة كبرى لإغاثة العوائل النازحة من محافظة الانبار3

من جهته أشاد السيد حسين فاضل عباس احد الموظفين في وزارة الهجرة والمهجرين بالمبادرات الإنسانية التي يقوم بها  ديوان الوقف السني في إغاثة المواطنين في جميع الأزمات والكوارث ، وطالب  السيد فاضل جميع المؤسسات و المنظمات و وزارات الدولة بأن تحذو حذو الديوان في مبادراته الإنسانية .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه