16 / 11 / 2014

ديوان الوقف السني ينظم دورات في اللغة العربية لمديري الأقسام والشعب...

نظمت اللجنة المركزية للغة العربية في ديوان الوقف السني دورة في اللغة العربية شملت الأخطاء الإدارية واللغوية لمديري الأقسام والشعب في الدوائر والمديريات التابعة للديوان .

وقال رئيس اللجنة المركزية للغة العربية في الديوان الدكتور عبد الرزاق الحربي : جاء أمر من مجلس الوزراء بتشكيل لجنة متخصصة في سلامة اللغة العربية في جميع الوزارت؛ لذلك تشكّلت اللجنة في الديوان على ضوء ذلك .

ديوان الوقف السني ينظم دورات في اللغة العربية لمديري الأقسام والشعب1

وأضاف الحربي إن الديوان يستعد لقامة حفل كبير بمناسبة يوم اللغة العربية وهذه الدورة هي تحضير لفعاليات متنوعة في تلاوة القرآن الكريم ، والشعر والخط.

وتابع إن منهاج الدورة يشمل ثلاثة جوانب وهي الأخطاء الإدارية , واللغوية والجوانب الشكلية لإخراج الكتب الرسمية ، وهذه الدورة جاءت لتقوية أداء مديري الأقسام والشعب الجدد .

ديوان الوقف السني ينظم دورات في اللغة العربية لمديري الأقسام والشعب3   ديوان الوقف السني ينظم دورات في اللغة العربية لمديري الأقسام والشعب2

من جهتها قالت مديرة قسم الموارد البشرية في دائرة الإدارية والمالية السيدة حفصة حسين علوان : نشكر اللجنة المركزية المشرفة على سلامة اللغة العربية على إقامتها هذه الدورة التي تهدف لتطوير أداء مديري الأقسام والشعب , وأشارت إلى ضرورة إقامة دورات جديدة تشمل جميع موظفي الديوان .

من جابنه شكر مسؤول شعبة الموارد الجنوبية السيد أثير عبد الجبار مزعل رئيس ديوان الوقف السني معالي الدكتور محمود الصميدعي على الدعم الذي يقدمه في إقامة الدورات التدريبية في جميع الاختصاصات التي تهدف إلى تطوير قدرات الموظفين .

 


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه