12 / 09 / 2014

رئيس ديوان الوقف السُّني يتفقد حجاج بيت الله الحرام الموجودين في جامع أم القرى...

تفقد معالي رئيس ديوان الوقف السني الدكتور محمود الصميدعي، ووكيل رئيس الديوان للشؤون الإدارية والمالية الدكتور إسماعيل علي طه ، ومدير عام دائرة المؤسسات الدينية والخيرية الدكتور عامر شاكر الجنابي حجاج محافظة الانبار ، الموجودين في جامع أم القرى ؛ وذلك من أجل الاطلاع على الخدمات المقدمة لهم.

   رئيس ديوان الوقف السني يتفقد حجاج بيت الله الحرام المتواجدين في جامع أم القرى1    رئيس ديوان الوقف السني يتفقد حجاج بيت الله الحرام المتواجدين في جامع أم القرى2

وقال الدكتور الصميدعي خلال لقائه بعدد من الحجاج : (( إننا نتشرف في ديوان الوقف السني بخدمة ضيوف الرحمن ، ونسعى إلى تقديم أفضل الخدمات من الطعام والشراب وتلبية حاجاتهم المختلفة )) .

وأضاف : إن ديوان الوقف السني على استعداد لتقديم المساعدة والدعم اللازمين لجميع الحجاج ومن جميع محافظات بلدنا العزيز .

من جهته قال مدير هيئة الحج والعمرة في الفلوجة الدكتور عبد الكريم القيسي : اشكر معالي رئيس ديوان الوقف السني الدكتور محمود الصميدعي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال ،فالديوان وفر لنا الطعام والشراب والمكان المناسب لمدة ثلاثة أيام .

 

   رئيس ديوان الوقف السني يتفقد حجاج بيت الله الحرام المتواجدين في جامع أم القرى3    رئيس ديوان الوقف السني يتفقد حجاج بيت الله الحرام المتواجدين في جامع أم القرى4

وأشاد المرشد الديني الشيخ عبد الرحمن الفهداوي بمبادرة ديوان الوقف السني لتقديمه الرعاية والخدمة لحجاج بيت الله الحرام ، داعيا إلى الاقتداء  بالتعاليم الإسلامية النبيلة التي تدعو إلى المحبة والإخاء ونبذ العنف والحفاظ على أرواح المسلمين ووحدتهم وتعاونهم تجسيداً لقوله تعالى : ((وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ )).

أما الحاج مصطفى الدليمي فدعا إلى نبذ جميع أعمال التفرقة والإرهاب المقيت الذي يعصف بحياة الأبرياء وأكد على وحدة الصف كما أمرنا الله – سبحانه وتعالى – ورسوله الكريم صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم من أجل تفويت الفرصة على الأعداء، متمنيا أن يعم الخير والأمان في جميع محافظاتنا .

وفي ختام الزيارة وعد رئيس الديوان إلى بحل جميع معانات الحجاج ومشاكلهم بالتنسيق مع هيئة الحج والعمرة ، كما شكر الحجاج الدكتور الصميدعي على زيارته والاستماع إلى معاناتهم .

 


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه