06 / 09 / 2015

رئيس ديوان الوقف السني يستقبل محافظ بغداد

استقبل معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، في مكتبه الخاص ، محافظ بغداد الاستاذ علي التميمي ، وذلك يوم الأحد الموافق 6/9/2015 .

  رئيس ديوان الوقف السني  يستقبل محافظ بغداد (3)   رئيس ديوان الوقف السني  يستقبل محافظ بغداد (1)

وفي بداية اللقاء تقدم السيد التميمي بالتهاني والتبريكات الى معالي رئيس الديوان بمناسبة تسنمه منصبه الجديد ، كما ناقش الطرفان عدداً من الموضوعات التي من شأنها تقديم الخدمات الى المواطنين ، مشددين على ضرورة محاربة الفساد بشتى أنواعه والارهاب .

وقال الدكتور الهميم : ان الشعب العراقي بمكوناته كافة معرض الى مؤامرة كبيرة ، وان المؤسسة الدينية لها دور كبير في قيادة المجتمع ، وان جزءاً من المشكلة الدينية هو الخطاب الديني المتطرف، ولابد من إعادة تأهيل الخطيب بما يخدم مستجدات الواقع .

  رئيس ديوان الوقف السني  يستقبل محافظ بغداد (4)   رئيس ديوان الوقف السني  يستقبل محافظ بغداد (2)

بدوره أوضح الاستاذ علي التميمي ان هناك تعاوناً مشتركاً مع ديوان الوقف السني ، مشيرا الى اننا اليوم نحتاج الى خطاب ديني معتدل يصحح المسار ويفهم الاسلام الصحيح ، مباركا انعقاد مؤتمر الوسطية والاعتدال الذي يهدف الى نشر التسامح والمحبة والتعاون ونبذ الارهاب والتطرف والغلو .

وفي ختام اللقاء قدم السيد المحافظ اكليلاً من الورد الى معالي رئيس الديوان ، وبالمقابل قدم الدكتور الهميم درع الديوان مع المصحف الشريف الى السيد التميمي .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه