19 / 07 / 2017

روضة أم القرى تخرج الدفعة السابعة من أبطالها

تحت شعار (أطفالنا جيل التحدي والصمود) …

أقامت الدائرة الادارية والمالية احتفالية تخرج الدورة السابعة دورة (صناع المستقبل) لروضة أم القرى في قاعة الدكتور عبد القادر العاني ، يوم الاربعاء الموافق 19/7/2017.

حضر الاحتفالية المدير العام للدائرة الادارية والمالية الأستاذ طالب العيساوي ، ومعاون المدير العام لدائرة الاحتفالات الدكتور باسم يونس ، ومدير قسم الخدمات الادارية السيد طلال ، وعدد من مديري الأقسام ذات العلاقة ، وجمع مبارك من أهالي الأطفال المتخرجين.

   

ابتدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم للطفل حسن معاذ ، ثم ألقت مسؤولة شعبة الروضة السيدة زينب فاضل كلمة قالت فيها : بدعم من قيادة الديوان والحمد لله ، قمنا بتأسيس روضتين تابعتين للديوان ، ونقوم بفضل فريق عمل متميز بتخريج جيل متسلح بالعلم والايمان والمعرفة ؛ ليصنع مستقبلاً زاهراً للوطن.

وفي تصريح لإعلام الديوان قال الأستاذ طالب العيساوي : بمتابعة من لدن رئيس الديوان الشيخ الدكتور عبد اللطيف الهميم ، أقمنا اليوم احتفالية تخريج أطفالنا الأعزاء من روضة أم القرى اذ تعد الخطوة الأولى في مسار حياتهم  وأرجو  لهم مستقبلاً زاهراً .

اما مديرة الروضة السيدة ألاء فقد شكرت المعلمات على جهودهن المبذولة في تخريج جيل من أطفالنا الأعزاء ، وشكرت المسؤولين في الديوان على دعمهم اللامحدود

كما قدمت فقرات عديدة تضمنت أناشيد وفعاليات للأطفال وفقرة الألعاب السحرية واختتم الحفل بتكريم كادر الروضة والاطفال من المدير العام للدائرة الادارية والمالية والمسؤولين الحاضرين في الاحتفال .

 

 


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه