27 / 07 / 2015

صندوق الزكاة ومنظمة أخوية المحبة توزع مواد غذائية على العوائل النازحة في جسر بزيبز...

ضمن الحملة الإغاثية للعوائل النازحة ، قامت دائرة صندوق الزكاة والصدقات في ديوان الوقف السني وبالتعاون مع منظمة أخوية المحبة التابعة للكنيسة المسيحية ، بتوزيع (250) سلة غذائية على العوائل النازحة من محافظتي الانبار وصلاح الدين في مخيم إكرام زوبع بالقرب من جسر بزيبز .

وصرح معاون مدير عام صندوق الزكاة والصدقات قائلا : زرنا مخيمات النازحين مستصحبين معنا تبرعات إغاثية من منظمة أخوية المحبة المسيحية ، وهذا الأمر يشعرك أن البلد مازال متلاحماً بكل أطيافه وما زال التعايش الاجتماعي يضرب جذوره في المجتمع العراقي .

صندوق الزكاة ومنظمة أخوية المحبة توزع مواد غذائية على العوائل النازحة في جسر بزيبز

وقال البطرياك سليمون وردوني : تشرفت الكنيسة المسيحية في العراق بتقديم المساعدات الإنسانية للأخوة النازحين ، وهذا وان دل على شيء، إنما يدل على التلاحم الأخوي الذي يجمع أبناء البلد الواحد .

فيما قال مدير عام منظمة أخوية المحبة الاستاذ نبيل افرام :سيتم توزيع المواد الغذائية الى أكثر من (750 ) عائلة نازحة في الأيام المقبلة .

وأشار الشيخ خلف حلوص المشرف على المخيم الى ضرورة الالتفاتة الى المخيمات التي تأوي النازحين من قبل الجهات المتخصصة خصوصا وانها تعاني من النقص الشديد في جميع مقومات الحياة البسيطة .

بدورهم تقدم النازحون في مخيم اكرام زوبع بالشكر والامتنان الى دائرة صندوق الزكاة ومنظمة اخوية المحبة على سعيهم وتعاونهم في خدمة الناحين .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه