17 / 11 / 2013

علماء ديالى يستنكرون تصريحات النائب احمد الجبوري

بسم الله الرحمن الرحيم

((وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُبِيناً))

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين.

استنكر علماء الدين وموظفو مديرية الوقف السني / ديالى التصريحات التي صدرت عن النائب احمد الجبوري والتي اتهم فيها ديوان الوقف السني بالفساد الإداري والمالي ولكم نص البيان :

        في الوقت الذي يدعو فيه العلماء العاملون الى ضرورة وحدة الكلمة ورص الصفوف لتفويت الفرصة على المغرضين المتربصين بهذا البلد شراً وفتنة . يخرج علينا أحد اعضاء مجلس النواب العراقي يتهم ديوان الوقف السني بالفساد والسرقة . بأسلوب فاضح رخيص عبر وسائل الإعلام في محاولة منه لتسقيط المؤسسة الوحيدة التي تمثل اهل السنة في العراق . ونحن نقول لسيادة النائب إن هذا الأسلوب بعيد كل البعد عن منطق الحق والحكمة . ويعد من المزايدات الانتخابية والتسقيط السياسي . ونحن باسم علماء الدين في محافظة ديالى نستنكر هذا الاسلوب الفاضح والرخيص وان كان هناك من ملفات فساد موثقة ممكن ان تأخذ مجراها القانوني بعيداً عن التشهير والتسقيط . علماً أن ديوان الوقف قد حصل على المرتبة الأولى من بين وزارات الدولة في تنفيذ الميزانية للعام 2013.

dy


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه