23 / 10 / 2017

فعاليات جديدة في جناح ديوان الوقف السني

الخط والرسم ومسابقات يومية

شاركت الدائرة الادارية والمالية احدى تشكيلات الوقف السني في جناح الديوان ، من خلال ممثليها من الموظفين الذين يمتلكون الحرف والمواهب الجميلة التي تضفي طابعا جميلا في الجناح .

فالخطاط جاسم حميد الذي يقوم بالخط ونقش الأسماء على المعدن يقول : هذه فعاليات مميزة تضاف لفعاليات الجناح لهذا العام، وقد مثّلنا الديوان في محافل عدة محلية ودولية ونتلقى الدعم المباشر من مدير عام الدائرة الادارية والمالية الأستاذ طالب العيساوي في تطوير هذا العمل الفني لايصال رسالة الديوان الفنية لمختلف الأوساط .

اما السيدة بشرى نظير الموظفة في شعبة الإعلام في الدائرة الادارية والمالية فقد حدثتنا عن كل عمل من أعمالها الفنية التراثية التي شاركت بها في الجناح وعن مدلول كل قطعة معروضة.

   

اما رئيس اللجنة الفرعية في المركز العراقي للقرآن الكريم السيد أسامة النعيمي فقد حدثنا عن محتوى (البوسترات والفلكسات) التي شارك بها المركز ، مبيناً اهم نشاطات المركز المحلية والدولية ومشاركاته .

اما ركن دائرة صندوق الزكاة فقد تضمن شاشة تلفزيونية تعرض أهم منجزات الدائرة فضلاً عن التعريف بمشروع (كفالة يتيم) من خلال الملصقات والبوسترات ، و توزيع مطبوعات الدائرة من كتب ومطويات وتقويم للعام المقبل ، وكان قد عرفنا بهذه التفاصيل ممثل دائرة الزكاة في الجناح ومسؤول شعبة شؤون المواطنين السيد مهند جميل .

ويذكر ان القائمين على الجناح أقاموا مسابقة في باحة الجناح شارك بها جمع كبير من المواطنين وهي مسابقة أجمل خط عربي لـ(بسم الله الرحمن الرحيم)، وقد تم توزيع جوائز قيّمة على الفائزين.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه