14 / 01 / 2015

قسم الإرشاد الإسلامي يقيم محاضرة بعنوان (دور الطالب في نصرة النبي)...

برعاية ديوان الوقف السني , أقامت شعبة الإنشاد والفنون والإبداع وشعبة نصرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم  في قسم الإرشاد الإسلامي / دائرة المؤسسات الإسلامية والخيرية في ديوان الوقف السني محاضرة بعنوان (دور الطالب في نصرة النبي ) تزامناً مع المولد النبوي الشريف يوم الأربعاء الموافق 14/1/2015 في كلية الإمام الأعظم الجامعة .

قسم-الإرشاد-الإسلامي-يقيم-محاضرة-1   قسم-الإرشاد-الإسلامي-يقيم-محاضرة-2

بدأ الحفل تلاوة آي من الذكر الحكيم تلاها الطالب كرم محمد بعدها جاءت كلمة عميد الكلية الدكتور صديق خليل الذي قال : هذا اليوم نحتفي بولادة سيد المرسلين في زمن تشهد الأمة تمزق وتفرق وحملة شرسة ضد ديننا ونبينا يشنها أعداء الدين فينبغي بنا الوقوف صفا واحد ضد جميع المخططات التي تيد بالبلد سوءاً وان ندافع عن نبينا وديننا الحنيف .

أما كلمة قسم الإرشاد الإسلامي فقد ألقاها الشيخ حاتم مطلك الذي قال : هذا الميلاد الميمون أعاد للأمة مكانتها فهو ميلاد امة، لذلك علينا أن نعاهد رسول الله ان نكون مخلصين لهذا الدين ، ودعا الشيخ المطلك الطلبة للاقتداء بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم من اجل الفلاح والنجاح في الحياة العلمية والعملية .

بعدها ألقى الشيخ عبد الرحمن النعيمي محاضرة عن دور الشباب في نصرة المصطفى صلى الله عليه وسلم ، وختم الحفل بقصائد شعرية وأناشيد تغنت بالسيرة العطرة للمنشد محمد ناصر العزاوي .

وقد حضر الحفل رؤساء الأقسام ، والأساتذة فضلا عن عدد كبير من طلبة الكلية .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه