24 / 05 / 2018

مدير الوقف السني في المنطقة الجنوبية يزور عدداً من جوامع البصرة...

زار مدير  مديرية  الوقف السني في المنطقة الجنوبية  الأستاذ قيس عبد الرزاق معتوق يوم السبت الموافق 19-5-2018  جامع الجبل في مناوي لجم.    

    

   وبعد تأد ية صلاة التراويح ، ألقى السيد معتوق كلمة إرشادية عن فضائل الشهر الكريم ، مباركاً للمسلمين حلول شهر رمضان المبارك شهر الطاعة والغفران .

  كما التقى بإدارة الجامع مناقشاً معهم البرامج الإرشادية والتوعوية طوال ايام الشهر الفضيل شاكرا الجهود المبذولة من قبلهم .

   كما زار الاستاذ قيس جامع الاجبال / الواقع في قرية المطيحة . وألقى محاضرة قيمة عن فضائل الشهر الكريم ، و التقى بالكادر الإداري للجامع  ، مطلعا على برامجهم الإرشادية شاكرا جهودهم المبذولة.

وزار مدير أوقاف المنطقة الجنوبية يوم الخميس الموافق 17-5-2018 جامع الشهيد يوسف الحسان ,  وقام بجوله تفقدية في الجامع للتعرف على كل ما يحتاج اليه ، والتقى بالقائمين على الجامع  والقى كلمة إرشادية عن فضائل الشهر الكريم ، مبينا الحكمة من فريضة الصيام التي أرادها الله سبحانه وتعالى لنا.

   وختمها الاستاذ قيس عبد الرزاق معتوق بزيارة جامع المصطفى الواقع في منطقة القبلة يوم السبت الموافق 21-5-2018  ، وتفقد الجامع من خلال جولة ميدانية قام بها ، كما التقى إدارة الجامع باحثاً معهم في البرامج التوعوية والإرشادية طوال أيام الشهر الفضيل .

 

 

 

 


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه