19 / 08 / 2020

مدير الوقف سني في سامراء يزور مرقد الإمامين العسكريين بعد صلاة عيد الأضحى...

انطلاقا من قوله تعالى: (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) ، وفي إطار الحفاظ على الأرث الإسلامي الذي ورثناه عن فضيلة العلامة الشافعي الصغير الشيخ أيوب الخطيب – رحمه الله – الذي كان يزور مرقد الإمامين العسكريين بعد صلاة العيد .

زار مدير الوقف السني في سامراء الأستاذ بكر محمد شريف مرقد الإمامين العسكريين بعد صلاة عيد الأضحى المبارك يوم الجمعة الموافق ٣١ / تموز / ٢٠٢٠ .

   

وقد صحبه في الزيارة مجموعة طيبة من أئمة وخطباء مساجد سامراء الفضلاء مستذكرين مآثر أجدادنا آل بيت النبوة الأطهار ، وقد تمت قراءة آيٍ من الذكر الحكيم والدعاء والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى أن يرفع الغمة والبلاء عن بلدنا العراق العظيم .

وكان في استقبالهم ممثل العتبة العسكرية في مدينة سامراء ، الذي استقبلهم بحفاوة وكرم ورحب بزيارتهم في مرقد جدهم علي الهادي والحسن العسكري ، مشددا على ضرورة استمرار الألفة والمحبة بين جميع أبناء المدينة والعتبة العسكرية المقدسة .

وفي الختام شكر الأستاذ بكر محمد شريف مدير الوقف السني في سامراء فضيلة ممثل العتبة العسكرية في مدينة سامراء على كرم الضيافة وحرارة الترحيب ، داعيا الله المولى القدير للجميع بالموفقية الدائمة .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه