22 / 12 / 2014

مدير عام دائرة البحوث والدراسات يحضر الاحتفال المركزي ليوم الطفل العالمي...

تحت شعار ( أطفال العراق أمل لمستقبل مشرق ) ، حضر مدير عام دائرة البحوث والدراسات الدكتور يوسف العبيدي ممثلا عن رئيس ديوان الوقف السني الاحتفال المركزي الذي إقامته دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف بمناسبة (اليوم العالمي للطفل) في قاعة عبد الجليل الفهداوي ،

 

مدير-عام-دائرة-البحوث-والدراسات-يحضر-الاحتفال-المركزي-ليوم-الطفل-العالمي1

ألقى خلالها الدكتور العبيدي كلمة شكر فيها كل الذين بذلوا جهوداً مضنية لتحقيق هذه الفعالية النوعية. وشدد الدكتور العبيدي على اهتمام الإسلام بالطفل منذ أن كان جنينا ثم رضيعا وتكفله بحسن رعايته من جميع النواحي الجسدية والنفسية والتربوية ,كما أكد على ضرورة الاهتمام بالطفل كونه الركيزة والأساس السليم لبناء جيل قادر على النهوض بواقع الأمة وبناء المجتمع .

وفي ختام كلمته توجه بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يحفظ الاطفال ويرعاهم ويأخذ بأيديهم نحو النجاح الدائم .

وفي سياق منفصل شارك مدير عام البحوث والدراسات الدكتور يوسف العبيدي في المؤتمر القانوني لسنة 2014 الذي إقامته الدائرة القانونية بالتعاون مع دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف الذي اقيم تحت شعار (الجميع يخضع للقانون) في قاعة الشهيد عبد الجليل الفهداوي بمقر الديوان .
وأشار الدكتور العبيدي في كلمته إلى ضرورة إقامة مثل هذه المؤتمرات التي تعمل على تعريف منتسبي الديوان بسلطة القضاء الإداري والعمل على تطبيق القانون لتنظيم الحياة العملية لهذه المؤسسة .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه