06 / 04 / 2014

مشاركة مميزة لدائرة البحوث في الديوان في معرض الكتاب في النجف...

شاركت دائرة البحوث والدراسات في معرض الكتاب المقام في محافظة النجف الأشرف. وشهد اليوم الثاني للمعرض زيارة ميدانية من السيد معاون مدير عام الدائرة الدكتور يوسف العبيدي الذي اطلع على واقع جناح الديوان وابدى إعجابه بحسن التنظيم والإدارة من العاملين في الجناح . ورافقه في جولته مدير قسم الحاسوب الاستاذ غسان سعدون الطائي .

      مشاركة-مميزة-لدائرة-البحوث-في-الديوان-1      مشاركة-مميزة-لدائرة-البحوث-في-الديوان-2

وفي تصريح خص به إعلام البحوث قال السيد العبيدي:  ((ان الغاية من المشاركة في هذه المعارض هو تسويق اصدارات الديوان بكل عناوينها ، وكذلك العمل على ادامة العلاقة مع دور النشر كافة خاصة وان إدارة العتبة حرصت على توجيه الدعوة للديوان من اجل المشاركة في المعرض و لبينا الدعوة وبمشاركة واسعة)) , واضاف الدكتو العبيدي: (( ان هذه المشاركة هي رسالة محبة وتأكيد على التواصل والتعايش المشترك الذي لن تحيد لاي حدث طارئ هنا او هناك .((
وفي سؤال عن المشاركة في معارض اخرى، قال السيد الدكتور العبيدي: ان الأيام القادمة ستشهد مشاركات اخرى للديوان في معرض سامراء للكتاب ومعرض اربيل الدولي الذي يعد من أكبر المعارض في العراق .

مشاركة-مميزة-لدائرة-البحوث-في-الديوان-3
وشهد جناح الديوان اقبالا واسعا من الزوار الذين عبروا عن إعجابهم الشديد باصداراته ونفدت جميع العنوانات التي تخص النحو واللغة والصرف، وايضا التقى امين عام العتبة العلوية المقدسة سماحة الشيخ ضياء الدين زين الدين وفد ديوان الوقف السني المشارك في معرض النجف للكتاب. وعبر الامين العام عن سروره وارتياحه العالي لمشاركة الديوان في المعرض. من جانبهم اشاد ممثلو وفد الديوان بحسن إدارة المعرض. وفي نهاية اللقاء أهدى الامين العام كتاب نهج البلاغة للوفد الزائر، من جانبه قدم رئيس وفد الديوان درع المشاركة لسماحة السيد ضياء الدين.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه