20 / 03 / 2015

معاون مدير اوقاف بغداد الكرخ يتفقد شعب المديرية للاطلاع على سير العمل...

تفقد السيد معاون مدير أوقاف بغداد / الكرخ في ديوان الوقف السني السيد جاسم محمد عبد شعب المديرية كافة يوم الخميس الموافق 5/3/2015 وذلك للاطلاع على سير العمل.

  معاون مدير اوقاف بغداد الكرخ يتفقد شعب المديرية للاطلاع على سير العمل (2)   معاون مدير اوقاف بغداد الكرخ يتفقد شعب المديرية للاطلاع على سير العمل (1)

وتخللت هذه الجولة التفقدية اجتماعات مصغرة مع مسؤولي كل شعبة وموظفيها ، وأكد السيد المعاون على ضرورة انجاز الأعمال بالسرعة الممكنة وتسهيل أمور المراجعين قدر الأمكان وضرورة التعاون المستمر بين الشعب لإنجاز الأعمال على أتم وجه .

وشدد السيد جاسم على أهمية التواصل مع إدارة المديرية لتجاوز العقبات كافة التي قد تواجه العمل .

وفي سياق منفصل أقامت شعبة الإرشاد الإسلامي في مديرية أوقاف بغداد الكرخ وحسب توجيهات مدير المديرية السيد ( طه عبد مرزوك ) اجتماعاً لمرشدات ملاحظية جنوب بغداد – اللطيفية يوم الخميس الموافق 12/3/2015 في مقر المديرية .

  معاون مدير اوقاف بغداد الكرخ يتفقد شعب المديرية للاطلاع على سير العمل (4)   معاون مدير اوقاف بغداد الكرخ يتفقد شعب المديرية للاطلاع على سير العمل (3)

وطرح في الاجتماع عددٌ من الأمور المهمة التي تم التداول بشأنها من شعبة الإرشاد والمرشدات ومسؤولات تلك المناطق.

وأكد مسؤول شعبة الإرشاد الإسلامي السيد ( نهاد ناجي خليل ) في الاجتماع على على دور المرشدة وأهميتها في المجتمع ، وضرورة التواصل مع المديرية .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه