24 / 08 / 2016

ممثل الدكتور الهميم يلتقي بمعاون المديرية العامة للمنافذ الحدودية ومدير عام منفذ عرعر الحد...

زار ممثل رئيس ديوان الوقف السني الشيخ قتيبة عماش ، المديرية العامة للمنافذ الحدودية واستقبله معاون المديرية اللواء الركن ماهر والعميد صلاح عبد النبي مدير عام منفذ عرعر الحدودي والعميد صدام معاون مدير المنفذ .

وقدم الشيخ قتيبة شكر وتقدير  رئيس الديوان للدور المميز الذي يقدم لتفويج الحجاج وتسهيل اجراءات مغادرتهم للجانب السعودي ، وأضاف الشيخ قائلا : ان هذه المهمة محظوض من كلف بها لأن من يستخدمه الله تعالى لخدمة حجاج بيت الله الحرام فهو في خير كثير ، فهنيئا لكل من يعمل في هذا المكان ويساهم في تفويج الحجاج.

DSC_1908

من جانبهم شكر السادة الضباط دور الوقف السني متمثلا برئيسه الدكتور الهميم على هذه الخطوة المباركة بإعداد الطعام وتقديم الضيافة والخدمة اللازمة للحجاج وكل ما يحتاجه الحاج من أي استفسار عن تعليمات الحج .

يذكر ان ديوان الوقف السني وبتوجيه من رئيس الديوان الدكتور عبد اللطيف الهميم ارسل وفد إلى منفذ عرعر الحدودي تم نصب الخيم والسرادق لتقديم الضيافة والطعام وتوديع حجاج بيت الله الحرام  .

وتالف الوفد من مدير عام دائرة الاحتفالات ومدراء أقسام في الديوان وبالتعاون مع مديرية أوقاف الرمادي وبحضور كادر إعلامي لتغطية هذا الحدث


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه