30 / 04 / 2013

نادي الديوان يتعادل ايجابياً مع نادي( آلا الرياضي )....

خلال معسكر أربيل التدريبي…

نادي الديوان يتعادل ايجابياً مع نادي( آلا الرياضي )

ضمن استعداده للمنافسات المقبلة ، خاض نادي ديوان الوقف السني الرياضي مباراة تجريبية بكرة القدم مع نادي (آلا الرياضي)في ملعب الأخير يوم الثلاثاء الموافق 23 /4/2013 .

ومنذ الشوط الاول بدت سيطرة نادي الديوان واضحة جداً وقد مسك زمام الأمور وسيطر وهدد مرمى الخصم  لينتهي الشوط الاول للمباراة سلبياً من دون اهداف تذكر .

sport2 sport1

ومع بداية الشوط الثاني كان الحال على ماهو عليه ، اي سيطرة نادي الديوان على الملعب ، وقد ترجمت هذه السيطرة بهدف لاعب الوسط الكابتن وسام محمد الذي كان وسيماً جدا عندما سجل هدفاً رائعاًبعد تحويلة عرضية قدمها اليه مهاجم النادي مصطفى سعيد ،  ولكن سرعان ما انتفض لاعبونادي الخصمإذ سجلوا هدف التعادل بعد خطأ ارتكبه حارس مرمى نادي الديوان .

بعد ذلك شاهدنا مباراة مفتوحة وهجمات متبادلةبين الطرفين ، كانت أخطرها لنادي الديوان إذ ارسل مدافعه اللاعب عماد محمد قذيفة صاروخية وقفت العارضة بوجهها سدا منيعاً لتحرم نادي الديوان من هدف محقق ، لتعلن بعدها صفارة الحكم انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي (1-1)  .

sport3

وعبر مدرب نادي (آلا الرياضي) لإعلام الوقف السني عن اعجابه بالمستوى الجيد الذي قدمه نادي الديوان والذي كان نداً قوياًبحسبرأيه، والدليل على كلامي هذا أننا لم نتمكن من تسجيل هدف التعادل إلاّ بعد خطا من حارس مرمى نادي الديوان)) .

ويذكر ان نادي (آلا الرياضي) يعد من الأندية المميزة التي تلعب ضمن منافسات دوري اقليم كردستان الممتاز .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه