22 / 11 / 2017

نواب عن الموصل يشيدون بدور الدكتور الهميم في اغاثة واعادة تأهيل المحافظة تمهيدا لاستقبال ع...

أشاد النائب عن محافظة نينوى الاستاذ طالب المعماري بالجهود الكبيرة للدكتور الهميم تجاه محافظة نينوى ومنذ بداية الازمة وهاهو الان يطلق حملة كبرى لاعادة تأهيل المحافظة من خلال تشكيل لجان من الدائرة الهندسية لديوان الوقف السني باشرت بالعمل في اكثر من موقع على رفع الانقاض وتنظيف الاحياء القديمة وفتح الطرق الرئيسية والفرعية .

وقال المعماري ان الدكتور الهميم له مواقف وطنية تجاه أهله في كل المحافظات , ومحافظة نينوى لن تنسى الوقفة البطولية والمشرفة لشخصه الكريم وان التاريخ سيكون شاهد على من وقف وساند وساهم في عودة الحياة لهذه المحافظة المنكوبة .

   

واضاف المعماري بأسمي وبأسم نواب واهالي محافظة نينوى نشكر الدكتور الهميم لما يقوم به من جهد كبير تجاه اهالي الموصل , كما أدعو الجميع أن يحذو حذو الدكتور الهميم في اغاثة وتقديم يد العون والمساهمة في اعادة الحياة للمدينة .

بدورها ثمنت رئيس المجلس المحلي لقضاء الموصل الست بسمة بسيم جهود الدكتور الهميم ومنذ البداية من خلال التواجد  في المناطق المحررة واغاثة نازحي الموصل واخرها اطلاق الحملة الكبرى لاعادة الحياة لهذه المدينة العزيزة , والعطاء مستمر من جنابه حتى عودة العوائل الى المدينة بسلام .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه