18 / 10 / 2017

هيأة النزاهة ومكتب المفتش العام في ديوان الوقف السني يقيمان ندوة بحثية في مجال تنمية النزا...

أقامت هيأة النزاهة وبالتعاون مع مكتب المفتش العام في ديوان الوقف السني ، ندوة بحثية في مجال ( تنمية ثقافة النزاهة والاستقامة والشفافية وإشاعة التعامل المنصف واحترام القانون ) ، يوم الثلاثاء الموافق 17/10/2017 ، في قاعة الشيخ عبد القادر العاني .

وافتتح الندوة الأستاذ خالد صبيح من هيأة النزاهة الذي أكد على ان الفساد أصبح ظاهرة في جميع مؤسسات الدولة وليس مشكلة ، مشدَّدا على ضرورة تضافر جميع الجهود من المواطنين ومكاتب المفتش العام للقضاء على هذه الظاهرة .

وقُدِمت خلال الندوة عدد من الأوراق البحثية قدمها الدكتور حسام الجميلي من هيأة النزاهة ، والأستاذ هادي الجبوري من قسم الاعلام والعلاقات العامة في ديوان الوقف السني .

وبيَّن الدكتور حسام الجميلي آليات التواصل التي تطلقها الهيأة مع المواطنين لكشف حالات الفساد ، ومنها إطلاق خدمة الهواتف ، وفتح مواقع التواصل الاجتماعي ، وكذلك إصدار مجلات ومطبوعات للوصول الى الفئات العمرية كافة لتعزيز منهج النزاهة والشفافية .

بدوره أوضح الأستاذ هادي الجبوري دور قسم الاعلام والعلاقات في  ديوان الوقف السني في تطوير عمل النزاهة وتعزيز النزاهة ومحاربة الفساد عن طريق أئمة الجوامع والخُطب والمحاضرات والندوات .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه