15 / 07 / 2015

هيئة أدارة واستثمار أموال الوقف السني توزع الإعانات الشهرية على (1000) عائلة فقيرة...

برعاية معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، قامت هيئة إدارة واستثمار أموال الوقف السني بتوزيع الإعانات الشهرية على الأرامل والأيتام والعوائل المتعففة ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 15/7/2015 في قاعة الشهيد عبد الجليل الفهداوي .

  هيئة أدارة واستثمار أموال الوقف السني توزع الإعانات الشهرية على  (1000) عائلة فقيرة   هيئة أدارة واستثمار أموال الوقف السني توزع الإعانات الشهرية على  (1001) عائلة فقيرة

وقال مدير الهيئة الأستاذ سالم الجنابي :” بتوجيه ورعاية معالي رئيس الديوان الدكتور عبد اللطيف الهميم ،وزعت الإعانات الشهرية للفصل الثالث من هذا العام قبل عيد الفطر المبارك على الأرامل والعوائل المتعففة الفقيرة ، واستطرد بالقول :”بلغ عدد العوائل الفقيرة التي شملت من ضمن الإعانات (1000) عائلة كوجبة أولى من واردات الأوقاف .

وأضاف الجنابي :”ان هيئة الاستثمار لديها برامج لتوزيع تلك الإعانات ، وذلك بعد مقابلة اللجان المتخصصة لتلك العوائل لتبيان حاجتها الفعلية الى الإعانات؛ بعدها تقوم الهيئة بحملات دورية لتوزيع الإعانات .

  هيئة أدارة واستثمار أموال الوقف السني توزع الإعانات الشهرية على  (1002) عائلة فقيرة   هيئة أدارة واستثمار أموال الوقف السني توزع الإعانات الشهرية على  (1003) عائلة فقيرة

وتابع الأستاذ سالم حديثه قائلا :” أن هناك ضوابط وشروط تتبعها اللجنة المتخصصة لمقابلة هذه العوائل على إن تكون من شريحة المجتمع الخاصة بالأرامل العوائل الفقيرة التي ليس لها مورد أخر .

والجدير بالذكر أن ديوان الوقف السني قد نظم حملات خلال شهر رمضان المبارك شملت توزيع المساعدات الإنسانية وسلة رمضان على النازحين و العوائل المتعففة الفقيرة في عموم بلدنا العزيز .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه