23 / 07 / 2013

هيئة إدارة واستثمار اموال الوقف السني تستضيف معرض الكتاب الجوال الاول...

استضافت هيئة إدارة واستثمار اموال الوقف السني معرض الكتاب  الجوال الأول  والذي تقيمه دار الرائد للطباعة والنشر والتوزيع  ، وذلك ضمن سلسلة النشاطات الاجتماعية والثقافية التي توليها الهيئة اهتمامها.

وشهدت ايام المعرض الثلاثة الأولى اقبالاً متزايداً  من موظفي الهيئة وبعض الزائرين على اقتناء العديد من العناوين  المطروحة  في المعرض ذات الاختصاصات المتنوعة في مجالات التنمية البشرية والتاريخ والأسرة والطفل والفكر الاسلامي والتربية والدعوة وبعض القواميس   .

       وبالرغم من مدة المعرض القصيرة  ، إلاّ انه استطاع ان يترك الأثر الواضح في نفوس الموظفين من خلال  نجاحه الملفت في استقطاب ثلة طيبة من موظفي الهيئة  لزيارته والتبضع من مناهل الفكر المطروحة فيه .

photoويؤكد المدير التنفيذي للدار  الأستاذ حسن خليل توفيق، على حسن تعاون هيئة إدارة واستثمار أموال الوقف السني مع  الدار واحتضانها له ، مؤكدا    توافر  العديد من العناوين  الممتازة و القيمة المطبوعة بأرقى المطابع العربية والعالمية  والتي تعززها الدار  باستمرار  من خلال تنسيقها واتصالاتها مع  المؤسسات الاعلامية المرموقة في الوطن العربي  لتزويدها بالمطبوعات  والكتب مثل ( دار التوزيع في مصر، ومؤسسة إقراء، ودار السلام، والراية في لبنان، ودار ابن كثير، ودار القلم، ودار المعرفة).

هذا ويذكر أن للهيئة العديد من النشاطات الاجتماعية والثقافية فضلاً عن  دعمها وإسنادها لمشاريع الخير والعطاء والمصارف الوقفية الخيرية والتي تعنى بعمل الخير ومساعدة المحتاجين ودعم الأرامل وكفالة الأيتام وإطعام الطعام ودعم طلبة العلم تنفيذاً ونهجاً شرعيا؛ لتحقيق المقاصد الشرعية الخيرية المنطوية في مضامين الحجج الوقفية.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه