18 / 12 / 2018

وفد من المركز العراقي للقرآن الكريم يزور ثانوية أم حبيبة الإسلامية للبنات...

زار وفد من المركز العراقي للقرآن الكريم برئاسة مدير المركز السيد صلاح النعيمي ، ثانوية أم حبيبة الإسلامية للبنات بمنطقة زيونة.

   

   وألقت مدرسة أحكام التلاوة السيدة لبنى هاشم محاضرة تطرقت فيها لموضوعات عدة منها الحجاب والالتزام بالزي الشرعي ، تلتها كلمة للسيد النعيمي أكد فيها على ضرورة طلب العلم خصوصاً العلوم الشرعية؛ كونها مكسباً في الدنيا والأخرة ولان الطالبات هن أمهات المستقبل والمسؤولات عن تربية جيل واعد مثقف قرآنيا حافظا لكتاب الله وعلومه الشرعية ، كما أشاد بالطالبات وحسن أخلاقهن وشجعهن على انتسابهن للمدارس الإسلامية .

    وأُقيمت مسابقة لاختبار معلومات الطالبات وزعت فيها جوائز على المشاركات, حيث تبيّن ان طالبات الثانوية على مستوى عالٍ من الثقافة من خلال سرعة الإجابات والتجاوب مع المحاضرات والأسئلة .

    وجاءت الزيارة لتحقيق نشاطات وزيارات مستمرة بين المركز العراقي والمدرسة تهدف الى تطوير العمل التربوي الناجع ، في الختام تقدم الوفد بالشكر الجزيل ﻹدارة المدرسة وكادرها على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال .

   هذا وقد تألف الوفد من مدير المركز العراقي للقرآن الكريم السيد صلاح النعيمي, ومسؤول شعبة التخطيط والمتابعة السيد (علاء صالح), ومسؤولة شعبة النشاطات النسوية السيدة (ساجدة عبدالمجيد), ومدّرسة أحكام التلاوة والقراءت السيدة (لبنى هاشم), ومسؤولة شعبة الإعلام السيدة سرى عامر.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه