03 / 09 / 2013

وفود رسمية وعشائرية في زيارة الوقف السني – البصرة على خلفية التفجير الإجرامي...

على خلفية الاعتداء الإجرامي الذي تعرضت له مديرية الوقف السني في المنطقة الجنوبية زار السيد خلف عبد الصمد خلف رئيس مجلس المحافظة البصرة المديرية مع وفد من مجلس المحافظة ، كما زار وفد من المجلس الأعلى الإسلامي مقر المديرية.

                  bstfw4         bstfw5

وكان في استقبالهم الدكتور عبد الكريم الخزرجى مدير الوقف السني في المنطقة الجنوبية ، السيد خلف عبد الصمد أعرب عن استنكاره لهذه الإعمال الإجرامية التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في البصرة مؤكد على ضرورة إن تأخذ الأجهزة الأمنية دورها الفاعل في تعقب المجرمين.

كما نقل وفد المجلس الأعلى تحيات السيد عمار الحكيم مستنكراً الحادث الإثم ومهيبا بالأجهزة الأمنية أن تأخذ دورها الفاعل في حماية مؤسسات الدولة في البصرة .

                                                  bstfw2

كما زار وفد من الوقف الشيعي في البصرة مقر المديرية ترأس الوفد ممثل رئيس ديوان الوقف الشيعي الشيخ علي المطوري والشيخ المهندس محمد المطوري مدير الوقف الشيعي في البصرة وأعلن تازره مع الوقف السني في مواجهه التحديات .

كما زار وفد من مديرية مرور البصرة ووفد من عشائر مجلس محافظة البصرة وواجهات رسمية وسياسية وعشائرية مقر المديرية واعربوا عن استنكارهم لهذه الحوادث الاجرامية .

                   bstfw1        bstfw3

من الجدير بالذكر إن المديرية تعرضت يوم 26/8/2013 إلى تفجير في سيارة نقل الموظفين أدت إلى جرح سائق العجلة وإضرار مادية في موقع  المديرية.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه