21 / 07 / 2015

رئيس الديوان يبحث مع وفود اجنبية التعاون في مساعدة النازحين...

استقبل معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ المفكر الدكتور عبد اللطيف الهميم ، وفد من منظمة الهلال الاحمر التركية ، وذلك في مضيف النخيل بجامع ام القرى في بغداد .

وقدم الوفد في بداية اللقاء تحيات مدير المنظمة ، مقدما التهاني والتبريكات بمناسبة تسنمه منصبة الجديد.

رئيس ديوان الوقف السني معالي يستقبل السفير اﻻلماني في بغداد (2)

بدوره اعبر الدكتور الهميم عن سعادته البالغه بهذه الزيارة ، مؤكدا بان العلاقة بين العراق وتركيا علاقة جيدة جدا وتربطهم روابط اخوية ، داعيا الى ضرورة ادامة التواصل والتعاون في جميع المجالات وخصوصا في مجال اغاثة النازحين .

واستقبل معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم، السفير اﻻلماني في بغداد السيد اكهارد بروزه .

وناقش الدكتور الهميم مع السيد السفير خلال اللقاء مجمل القضايا والمشاكل التي يعاني منها الشعب العراقي والحلول والمعالجات لهذه المشاكل وكذلك المصالحة الوطنية ، مشيرا الى ان اللقاء مع السيد السفير كان مثمر وبناء ونتحقق الى تقديم منجز الى الشعب العراقي موجه شكره الى السفير الماني لهذه الزيارة.

من جانبه شكر السفير الماني معالي الدكتور عبد الطيف الهميم على هذا اللقاء مبين ان هناك نقاط مشتركة ولنا فيها قناعة تامه مع معالي رئيس ديوان الوقف السني اولها ان مكافحة داعش والجماعات اﻻرهابية لن تكون بالوسائل اﻻمنية فقط فلا بد من حلول فكرية ، وثانيها ان مشكلة النازحين هي مشكلة اساسية وملحة وان اعادتهم الى مناطقهم هي الحل لتحقيق المصالحة الوطنية .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه