25 / 07 / 2016

لجنة اغاثة النازحين توصل المساعدات الغذائية الى مخيم ديبكة 2 في الساعة الوحدة بعد منتصف ال...

بعد توجيه الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ،  بتوفير كافة انواع المساعدات الى مخيم ديبكة 2 ، وذلك نظرا للظروف المعيشية الصعبة ، وزعت لجنة اغاثة النازحين  المساعدات الغذائية الى مخيم ديبكة 2 في الساعة الوحدة بعد منتصف الليل من يوم الجمعة الموافق 22/7/2016.

وشملت المساعدات المقدمة الى النازحين في مخيم ديبكة 2 المواد الغذائية والمواد الطيبة والمياه المعقمة وحليب اﻻطفال ، بالاضافة الى كميات  كبيرة من الصمون والخضار  .

الى ذلك قال عضو لجنة اغاثة النازحين الدكتور عبد المجيد حميد ، بعد الزيارة التي قام بها الدكتور الهميم الى المخيم ،امر بتوفير كافة انواع المساعدات الى النازحين  كونهم يعيشون اوضاع انسانية صعبة ، وقد تم ايصال المساعدات الى المخيم في نفس اليوم في الساعة الوحدة بعد منتصف الليل وتوزيعها عليهم .

DSC_8401    DSC_8041

كما بين اﻻستاذ عبدلله صباح : ان الدكتور الهميم وجه بايصال المساعدات الى مخيم ديبكة 2 والذي يضم النازحين الجدد كون النازحين في هذا المخيم في وضع كارثي وعلى الجميع تحمل المسؤولية ، كما ويوجد الكثير من اﻻطفال وكبار السن  ، ﻻفتا الى انه تم وبحمد الله ايصال المساعدات الى المخيم وتوزيعا على النازحين.

كما وجه اﻻستاذ عبدلله صباح نداء استغاثة الى المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني بالتوجه الى المخيم وتقديم المساعدة لهم .

بدورهم شكر النازحين في مخيم ديبكة 2 الجهود المبذولة من الدكتور الهميم ،  من اجل ايصال المساعدات لهم ، مطالبين  بالوقوف الى جنبهم ومساعدتهم  على تخطي هذه الضروف الصعبة.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه