24 / 06 / 2013

مدير عام دائرة البحوث يلتقي عددا من المسؤولين في وزارة الاوقاف لاقليم كردستان...

تلبية لدعوة من معهد العلوم الاسلامية في اربيل …

في إطار التعاون والتنسيق وتبادل المعلومات والخبرات بين ديوان الوقف السني  ووزارة الاوقاف والشؤون الدينية  – قام وفد رفيع المستوى من الديوان برئاسة  الدكتور عمر ابراهيم الجحيشي مدير عام دائرة البحوث والدراسات، والشيخ صلاح النعيمي مدير قسم الإرشاد …

،والدكتور هتيمي احمد مدير قسم الأبحاث والدراسات بزيارة عمل إلى اربيل تلبية للدعوة المقدمة من معهد العلوم الإسلامية في الإقليم؛ لغرض تطوير المستوى العلمي في المعهد والارتقاء بمستوى البحوث للطلبة، والعمل على إدامة العلاقات العلمية والبحثية بين المؤسستين في بغداد والإقليم .

dbmk2            dbmk

واجرى الدكتورالجحيشي عدداً من اللقاءات مع كبار المسؤولين في وزارة الاوقاف في مقدمتهم معالي الوزير وبحضور مدير مكتب الوزير. وتم خلال اللقاء  التأكيد على ضرورة تبادل الخبرات وتعزيز أطر التفاهم والتعاون المشترك بين الديوان والوزارة ضمن محاور مذكرة التفاهم والتعاون الموقعة بينهما. بعدها التقى الدكتور الجحيشي بالسيد مستشار الوزيرالسيد رسول نادر، وشدد الطرفان على  ضرورة النهوض بمستوى الدوائر البحثية والإرشادية والعمل على إنشاء جيل جديد من المفكرين والباحثين والدعاة والأساتذة الاكاديميين المعتدلين بعيدا عن التطرف والغلو الفكري .

واختتم الدكتور الجحيشي زيارته بجولة في جامع القلعة الكبير.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه