27 / 06 / 2013

اوقاف بغداد الرصافة تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج...

تحت شعار ( الأنشط والأدق هو الأفضل بيننا ) وبرعاية ديوان الوقف السني – نظمت دائرة أوقاف بغداد / الرصافة في ملاحظية التاجي ندوتها العلمية الأولى وذلك تزامناً مع ذكرى مناسبة الإسراء والمعراج بتاريخ 15/6/2013 . جرت خلالها مناقشة بحوث مقدمة عن عدة محاور

منها : ( لماذا الإسراء والمعراج ، ماذا حملت بطياتها ليلة الإسراء والمعراج ، ما فائدة الإسراء والمعراج ، وقد تقادم الزمان عليها ) وغيرها من الموضوعات الأخرى .esra2

وشهدت الندوة حضور مدير اوقاف بغداد / الرصافة السيد باسم يونس ، ومعاونه السيد عباس عبد الستار ، وعدد من الأئمة والخطباء ، ووجهاء المنطقة .

منهاج الندوة ابتدأ بآيٍ من الذكر الحكيم تلاها القارئ زين العابدين حسين ، بعدها افتتح مدير الأوقاف كلمة أثنى من خلالها على الجهود المبذوله من قبل الملاحظية في اقامتها لندوات كهذه .

وأكد الاستاذ باسم يونس أن اقامة هذه الندوة تعد خطوة أولى في الإتجاه الصحيح في خدمة الإسلام والمسلمين.

كما بين مدير ملاحظية أوقاف التاجي في كلمته أن الدروس ، والعبر التي يجب أن ناخذها في ظل هذه الذكرى العطرة كثيرة جدا ومنها الصبر والثبات على الشدائد فكل محنة بعدها منحة وعطاء من الله-  تعالى – ، شاكراً مسؤولي الديوان على رعايتهم ودعمهم لهذة الندوة .

وفي ختام منهاج الحفل جرت مناقشة من اللجنة التحكيمية للبحوث المقدمة إذ اعلن عن فوز الشيخ محمد عبد أحمد ، والثاني الشيخesra1 احمد نايف جوير ، وجاء في المركز الثالث كل من الشيخ خضير خليل سلمان ، والشيخ يوسف جاسم احمد .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه